حقق الصفاء فوزاً مهماً على بيريتوس 5-0 ضمن الجولة السادسة ل​بطولة السيدات بكرة القدم​ في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنصار. سجلت الأهداف سميرة عوض (2)، جنى عاصي (2) ونيكول بليل.

في المقابل، تعادل اكاديمية بيروت مع نجوم الرياضة 1-1 على ملعب الشرق. ويلتقي نجوم الرياضة مع الصفاء الأحد المقبل على ملعب فؤاد شهاب في جونية (15:00) في مواجهة مثيرة ستحدد متصدر مرحلة الذهاب للمجموعة الأولى.

وعلى ملعب النجمة، حقق سوبر غيرلز فوزه الأول على حساب بريمو سبورت 6-0، وتمكن يونايتد طرابلس من حصد ثاني ثلاث نقاط في البطولة بفوزه على هيليوم 7-0 (الشوط الأول 4-0) على ملعب احتياط طرابلس.
ويتصدر نجوم الرياضة الترتيب برصيد 16 نقطة يليه الصفاء (16 نقطة)، ويأتي اكاديمية بيروت ثالثا (10 نقاط) يليه بيريتوس (10 نقاط)، يونايتد طرابلس خامساً (8 نقاط) و سوبر غيرلز (4 نقاط).

وفي منافسات المجموعة الثانية، فاز نجوم الجنوب على ضيفه هوبس 10-0 (الشوط الأول 7-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب عين بعال في الجنوب.

وعلى ملعب الزوق، تواصلت انتصارات ايليفن فوتبول برو محققاً فوزه السادس على ضيفه كفرشيما 14-0 (الشوط الأول 9-0). وعلى ملعب الأنصار، حقق منتدى شمال لبنان فوزه الثالث توالياً على الثقافي شحيم 3-0 (الشوط الأول 0-1).

كما سقط السلام زغرتا أمام ضيفه الإخاء الأهلي عاليه 5-1 (الشوط الأول 1-0) على ملعب المرداشية في زغرتا.

ويلتقي الاخاء الاهلي مع ايلفين فوتبول برو الاحد المقبل على ملعب بحمدون (10:00) صباحاً في صراع حاد على صدارة المجموعة الثانية.

ويتصدر ايلفين فوتبول برو الترتيب بـ (18 نقطة) يليه الاخاء الاهلي (18 نقطة)، نجوم الجنوب (12 نقطة)، منتدى شمال لبنان (9 نقاط) والثقافي شحيم (9 نقاط) توالياً.