تحدثت دوريس والدة لاعب ​فريق ريال مدريد الاسباني​ الشاب، الدولي الاوروغواياني ​فيدي فالفيردي​ عن الفترة الذهبية التي يعيشها ولدها مع ​الميرينغي​ بعد مشاركته في ​الكلاسيكو​.

وقالت دوريس: "أنا حذرة لأن هذه هي الطريقة التي نساعده بها على إبقاء قدميه على أرض الملعب ويبدو لي أنه يتفوق على نفسه كل يوم، كنا نبيع الألعاب في السوق بالشارع للحصول على المال وفي أحد الأيام ظهر قادة نادي النجوم السبعة وأقنعوه هناك".
‏واضافت دوريس: "كان يأكل فالفيردي أظافره قبل الخروج للملعب لكن بعد ذلك أصبح يخرج إلى الملعب ويتحول".
‏وتابعت دوريس: "لقب الطائر الصغير ؟ قال أحد الكشافة الذين أخذوه إلى نادي بينارول أن كنت والدة ذلك الذي يحلق في الملعب؟ مضيفاً أنه سيذهب بعيداً في يوماً من الأيام، ولهذا السبب أطلقوا عليه اسم الطائر الصغير وفالفيردي عمل عليه جيداً ليجعله حقيقة".
واكملت دوريس: "منذ ان كان فالفيردي صغيراً للغاية، كان الناس في منطقتنا يأكلون مبكراً ويذهبوا لرؤيته يلعب، هو محترف في كل شيء، منذ أن كان طفلاً أخبرنا أنه لا يريد الذهاب إلى أعياد الميلاد لأن في اليوم التالي كان عليه أن يتدرب، هو يمتلك شيء فطري، يعرف أين يريد أن يذهب وماذا يريد ان يفعل، وأنا اطالبه بأن يحتفظ دائماً بالتواضع، و يقدم الشكر دائماً للأشخاص الذين ساعدوه، وهذا ما سيجعله أفضل".