نبدأ مع اهم الاحداث، حيث سيستضيف ​برشلونة​ غريمه الأزلي ​ريال مدريد​، على استاد كامب نو بعد دقائق، ويملك كل من الفريقين 35 نقطة، بعد 16 جولة من منافسات الدوري الإسباني. ويتفوق النادي الكتالوني بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفا بينما استقبل 20 هدفا، بينما سجل "الملكي" 33 هدفا واستقبل 12 هدفا، مما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.

على نفس الصعيد، كشفت تقارير صحفية، أن لاعب ​برشلونة​، التشيلي ​أرتورو فيدال​ دخل في مشادة مع مدربه ​إرنستو فالفيردي​، قبل ساعات من الكلاسيكو أمام ​ريال مدريد بعدما علم انه خارج القائمة. وأفادت التقارير، أن فيدال ظهر غاضبًا بعدما علم تشكيلة الكلاسيكو، وغادر تدريبات الفريق قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد، رغم أن بعض اللاعبين حاولوا تهدئة التشيلي، لكنه كان غاضب بشدة.

وجاءت تشكيلة الفريقين على الشكل التالي: كورتوا، ​راموس​، فاران، ميندي، كاسيميرو، فالفيردي، كروس، ​ايسكو​، ​بنزيما​ وبايل.
تير شتيغن، ​بيكيه​، لينغليت، سيميدو، البا، روبرتو، بوسكيتس، دي يونغ، ميسي، ​سواريز​، غريزمان.

وفي المصارعة، أعلن اتحاد ​المصارعة​ WWE أن فريق ​نيو داي​ الذي يتألف من ​كوفي كينغستون​، بيغ إي وكزافيير وودز وقع على عقد جديد مع الاتحاد لمدة 5 سنوات. وكان كينغستون قد تحدث عن الضغط الكبير الذي يواجهه نتيجة الجدول الزمني المزدحم في المصارعة، وقال: "عندما أذهب لألعب مع أطفالي، لا يمكنني الجري لألعب. لا أستطيع الركض. في الحلبة، يمكنني أن أفعل ذلك لأن مساحتها صغيرة".

وفي كرة السلة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تؤكد انضمام نجم ​المنتخب اللبناني​ ​​علي حيدر​​ الى صفوف ​فريق الوحدات​ وذلك بعد فترة صغيرة من احترافه في ​ليبيا​ بعد توقف منافسات ​​​​بطولة لبنان​ لكرة السلة​​​​ التي ستنطلق بعد اسابيع مجدداً بعد الازمة الاقتصادية القاسية التي تعصف بالبلاد في الفترة الاخيرة.

كما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقاريراً تؤكد اقتراب انضمام نجم ​ ​فريق ​الرياضي​ بيروت​، العملاق المصري ​​اسماعيل احمد​​ الى صفوف ​فريق ​الاتحاد السكندري​.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية حيث أكد المدير التنفيذي لفريق ​​فيراري​​ الايطالي، لويس كاميليري، ان الإيطاليين خططوا لزيادة ميزانيتهم بشكل كبير دون تحديد الأولويات. وستصبح ميزانية فيراري لل​فورمولا وان​ في العام الجديد، وفقا لبيان الأعمال تزيد عن 469 مليون يورو أي بزيادة 10٪ عن موسم الماضي، فمن المحتمل أن تتجاوز 500 مليون يورو بحلول عام 2020.