نبدا مع اهم حدث، حيث سيستضيف برشلونة غريمه الأزلي ريال مدريد، على استاد كامب نو، مساء اليوم، ويملك كل من الفريقين 35 نقطة، بعد 16 جولة من منافسات الدوري الإسباني.رويتفوق النادي الكتالوني بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفا بينما استقبل 20 هدفا، بينما سجل "الملكي" 33 هدفا واستقبل 12 هدفا، مما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.

َامس، وضمن منافسات الدور الثاني من بطولة ​كأس ملك اسبانيا​، حقق نادي ​اتلتيك بلباو​ فوزا كبيرا على انتيرسيتي بثلاثة اهداف دون مقابل ليتقدم بلباو الى الدور المقبل.
وفي مباريات اخرى، فاز ريال مورسيا على راسينغ سانتاندير بهدف نظيف، ورايو فاليكانو على تارازونا بنتيجة 1-0، قرطاجنة على ليوا 4-1، وريكرياتيفو على إيركوليس بهدف مقابل لا شيء.

وضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات ​كأس الرابطة الفرنسية​، حجز نادي ليل مقعده في الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ​​موناكو​​ وبواقع 3-0 على ارضية ملعب لويس الثاني.

في انكلترا، وضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ "كاربوا كاب"، حسم نادي ​استون فيلا​ تأهله الى الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً كبيراً امام شباب نادي ​​ليفربول​​ وبواقع 5-0.

وفي المانيا، حسم التعادل الايجابي وبواقع 3-3 القمة النارية التي جمعت بين ​​بوروسيا دورتموند​​ والمتصدر ​لايبزيغ​ وعاد ابناء المدر بحوليان نايغلزمان من بعيد ليفرضوا التعادل على اسود الفيستفالين في ارضية ملعب السيغنال ادونا بارك ليواصل ​لايبزغ​ صدارته. كما حقق نادي ​ماينز​ فوزاً كبيراً امام ​​فيردر بريمن​​ وبواقع 5-0،

عربيا، وضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري المصري​ الممتاز، حقق نادي ​الجونة​ فوزا مثيرا على ​​بيراميدز​​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت على استاد الدفاع الجوي. ورفع الجونة رصيده الى 7 نقاط في المركز ال 16، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة في المركز السابع.

َفي كاس العالم للاندية، وصل فلامنغو البرازيلي الى نهائي كأس العالم للأندية قطر 2019 بفوزه على الهلال السعودي 3-1، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة. سجل سالم الدوسري هدف الهلال في الدقيقة (18)، فيما جاءت ثلاثية فلامنغو عبر جورجيان دي أراسايتا (49) وبرونو هنريكي في الدقيقة (78) وعبد آل بليهي بالخطأ في مرماه في الدقيقة (82).

سيلعب الهلال مباراة تحديد المركز الثالث أمام الخاسر من مباراة نصف النهائي الثاني بين ليفربول الإنكليزي بطل أوروبا ومونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف التي ستقام اليوم.

ختاما مع كرة السلة، حيث فاز فريق نيويورك نيكس 143-120 على فريق اتلانتا هوكس ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​. وكان افضل مسجل من الفريق الخاسر هو اللاعب تراي يونغ ب42 نقطة و4 كرات مرتدة و8 كرات مرتدة.
اما باقي نتائج المباريات فكانت:
​ساكرامنتو كينغز​ 102-110 شارلوت هورنيتس
انديانا بايسرز 105-102 ​لوس انجلس ليكرز
نيواورليانز بيليكينز 101-108 ​بروكلين نيتس
يوتاه جاز 109-102 ​اورلاندو ماجيك.