نبدأ مع اهم الاخبار، حيث حقق نادي ​​لاتسيو​​ فوزا متاخرا على حساب مضيفه نادي ​​كالياري​​ بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة 16 من الكالتشيو الايطالي. كالياري تقدم 1 - 0 حتى اللحظات الاخيرة من اللقاء بهدف جيوفاني سيميوني الا ان عودة كبيرة قام بها لاعبي لاتسيو في الدقائق الاخيرة وسجل لويس البرتو هدف التعادل قبل ان يضيف كايسيدو هدف الفوز مع لفظ المباراة انفاسها الاخيرة لتنتهي المباراة بفوز لاتسيو 2 - 1.

وفي الدوري الانكليزي، تعادل نادي ​كريستال بالاس​ مع ​برايتون​ بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على ملعب سيلهرست بارك.
وتبادل كلا الفريقان السيطرة على اجواء اللقاء، حيث كان برايتون الطرف الأفضل اول 60 دقيقة من المباراة وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 53 عن طريق هداف الفريق نيال موباي. وبعد تلقي الهدف، دخل اصحاب الأرض اجواء اللقاء وحصلوا على عدة فرص للتسجيل وتمكن ويلفريد زاها من ادراك التعادل بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء د 76.

على صعيد اخر، اكدت التقارير الصحفية القادمة من انكلترا ان المدرب الايطالي كارلو ​انشيلوتي​ الذي ترك نادي نابولي سيكون المدرب القادم لنادي ​​ايفرتون​​ الانكليزي. كما تناولت التقارير ان المدرب وافق على العودة الى البريمييرليغ بعد فترة قضاها مع البلوز وتشيلسي وقد قدم له التوفيز عقدا يمتد حتى 2022 لقيادة الفريق في قادم المواعيد.

وفي ​كاس العالم للاندية​، يلعب الهلال السعودي امام فلامنغو البرازيلي في نصف النهائي، كما يلعب السد القطري امام الترجي التونسي لتحديد المركز الخامس.

وفي كرة السلة، كرة سلة، قاد نجم نادي ​دالاس مافريكس​ كريستيباس بورزينغيز فريقه الى الفوز على حساب ​ميلووكي باكس​ على الرغم من غياب زميله في الفريق لوكا دونكيتش، ليكسر بذلك بورزينغيز وزملائه سلسلة انتصارات ميلووكي التي استمرت 18 مباراة بدون اي هزيمة. وتفوق المافريكس على ميلووكي على ارض الاخير في فيسيريف فورم بفارق 4 نقاط وبواقع 120 – 116.

وفي المصارعة، نشرموقع wwe.com النتائج الكاملة لعرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وجاءت النتائج على الشكل التالي:

​سيث رولنز​ وAOP تباحثا في التحالف الجديد بينهما.
الO.C. فاز على Viking Raiders في مباراة "الزوجي".
فاز اريك روان على دانتي ليون.
طلبت لانا من بوب لاشلي ان يطلب منها ان تتزوجه.
هاجم سيث رولنز، راي ميستيريو، بعد إنتهاء مباراة "القفاز" الذي شارك فيها ار تروث، اكيرا توزاوا، ريكوشيه، همبرتو كاريو، اندراده ومات هاردي دون تحديد الفائز وكان هدفه تحديد المنافس المقبل على بطولة الولايات المتحدة الأميركية.
فاز بطل "الزوجي" فريق اسوكا على فريق ​ديونا بورازو​.
فاز ​راندي اورتن​ على أي جي ستايلز.

متفرقات دولية:

- قرر الاتحاد الاوروبي "​يويفا​" تغريم الاتحاد الالباني للعبة 5000 يورو الاثنين، على خلفية إصدار الجماهير الالبانية صافرات استهجان أثناء عزف النشيد الوطني الفرنسي في مواجهة المنتخبين بتصفيات ​يورو 2020.

- اعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني غياب لاعب خط وسطه البرازيلي أرثر ميلو عن مباراة الكلاسيكو امام ​ريال مدريد​ لعدم تعافيه من الاصابة.

- افادت تقارير صحفية انه في أواخر عام 2020، ستصدر ماركة الأحذية العالمية ​ريبوك​ أول حذاء مصنوع بالكامل من النباتات.
وسمي الحذاء فورإيفير فلوترايد إينيرجي، حيث تم إنشاؤه فقط باستخدام مزيج فريد من الطحالب ذات المصادر المستدامة، وفول الخروع، والأوكالبتوس والمطاط الطبيعي.