شهدت ​فعاليات TLC​ (الطاولات والكراسي والسلالم) التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، مفاجآت كبيرة واحداثاً غير متوقعة ادت الى تفاعل كبير مع مشاهدي ومحبي المصارعة الحرة الترفيهية WWE.

والبارز في هذه الفعاليات كان مدى الشراسة التي تميزت بها السيدات، فخلال المباراة التي جمعت فريق Kabuki Warriors بطل زوجي السيدات مع الفريق المؤلف من بطلة عرض الرو للسيدات ​بيكي لينش​ وشارلوت فلير، لم يكن فوز المصارعتين اليابانيتين على الهامش، اذ الحقتا الاذية بمنافستيهما وفاقتا بشراستهما المصارعين الرجال.

واحتفظ فريق "اليوم الجديد" بلقب الزوجي لعرض "سماك داون" بعد تغلّبه على فريق "ريفايفال" بعد مباراة قوية وصعبة، فيما لم تشهد المباراة التي جمعت بطل الزوجي لعرض "الرو" فريق Viking Raiders وفريق O.C اعلان فائز اذ انتهت بانتهاء الحكم للعد الى الرقم 10 دون عودة اي من الفريقين الى داخل الحلبة بعد ان انتقلت المواجهة بينهما الى خارجها.

وشهد العرض تغلب البطل الدولي ​براي وايات​ على "ذا ميز" قبل ان يظهر ​دانيال براين​ بعد المباراة بحلة جديدة بعد ان عمد الى قص شعره كما كان عام 2009، ويعتدي على وايات بقوة تاركاً اياه على ارض الحلبة.

اما الواجهة الانتقامية بين الكسندر روسيف وبوبي لاشلي، فانتهت بفوز الاخير رغم تفوّق الاول، الا ان تشتيت لانا لانتباه طليقها ادى الى استفادة لاشلي من الموضوع وتحقيق فوز معنوي مهم.

كما فاز بارون كوربن (كينغ كوربن) على رومان راينز بفضل تدخل دولف زيغلر وفريق "ريفايفال"، واليستر بلاك على بادي مورفي، وهمبرتو كاريو على اندراده.