اعرب المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني الفرنسي زين الدين ​زيدان​ عن استياءه جدا من نتيجة التعادل 1-1 امام فالنسيا على ارض الاخير ضمن منافسات الجولة 17 من الليغا.

وفي حديث نقلته صحيفة"ماركا" الاسبانية قال فيه: "كنا نستحق على اكثر من نقطة ولكن رغم ذلك حققنا نتيجة جيدة رغم انها عار علينا لان الفريق قدم اداء رائع في الشوط الاول اما في الشوط الثاني فقد تحسن المنافس بشكل ملحوظ".

وأضاف: "لقد قدمنا الكثير في المباراة وكنا نستحق تسجيل هدف بعبر عن تعب الفريق الا ان هذه هي كرة القدم وعلينا ان نتقبل هذا الواقع".

وعن خروج ​كورتوا​ من مرماه في الركلة الركنية الاخيرة للفريق تابع قائلا: " لقد اتخذ القرار بنفسه وهذا معناه ان الفريق اراد المزيد ولم يستسلم ابدا هذا هو ريال مدريد حيث ان اللاعبين عرفوا انهم يستطعون العودة في القء وتسجيل هدفا".

وعن غياب ​كاسيميرو​ البرازيلي واصل بالقول: " لم افكر في الاعتماد عليه في هذه المباراة، وهو قد خاض الكثير من المباريات واشعر بارتياح لما قدمناه من دون وجوده رغم تعادلنا، وانا لم افكر في مباراة الكلاسيكو بل كل تركيزي كان على لقاء فالنسيا".

وفي نهاية الحديث تحدث عن الثنائي ​رودريغو​ و​ايسكو​ حيث قال: "انهما لاعبان يستطعان امتلاك الكرة بشكل كثير كما يقومان بدورهما من الناحية الدفاعية وقد اردت من خلال تبديلهما بغاريث بايل و​فينيسيوس​ ان اضغط اكثر هجوميا الا ان الامر لم يسر كما خططنا".