نبدأ مع ​الدوري الانكليزي​، حيث حقق نادي ​​مانشستر سيتي​​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​​ارسنال​​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بثلاثية نظيفة.

وسجل ثلاثية السيتي كل من دي بروين هدفين ورحيم سترلينغ.

ونجا مانشستر يونايتد من الخسارة في عقر داره، بتعادله مع ضيفه إيفرتون بهدف لكل فريق. إيفرتون تقدم بهدف في الدقيقة 36 عن طريق فيكتور لينديلوف "بالخطأ في مرماه"، بينما عادل ماسون غرينوود النتيجة بهدف في الدقيقة 77، ليستقر اليونايتد في المركز السادس برصيد 25 نقطة، بينما ظل إيفرتون في المرتبة الـ16 برصيد 18 نقطة.

بدوره، حقق ​توتنهام​ فوزا قاتلا على حساب وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف. سجل للسبيرز كل من لوكاس مورا ويان فيرتونغن.

وفي ​الدوري الايطالي​، وضمن الجولة السادسة عشر، حقق هيلاس فيرونا ريمونتادا حقيقية بعد ان قلب تاخره بنتيجة 3-0 في الدقيقة 70 الى التعادل 3-3.

وتعرض اتالانتا للهزيمة خارج ارضه امام بولونيا 2-1، وسقط ميلان بفخ التعادل السلبي امام ساسولو بدون اهداف في ملعب سان سيرو.

بدوره، قاد ​كريستيانو رونالدو​ يوفنتوس للفوز على اودينيزي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، مسجلا النجم النجم البرتغالي هدفين. واصبح يوفنتوس متصدرا بانتظار نتيجة لقاء الانتر وفيورنتينا.

وفي ​الدوري الاسباني​، وضمن منافسات ​الجولة 17​، نجح فريق ​خيتافي​ في تحقيق فوز مهم على ضيفه ريال ​بلد الوليد​ بنتيجة 2-0، وتعادل سلتا فيغو مع مايوركا 2-2، وبنفس النتيجة تعادل اسبانيول مع ريال بيتيس.

وفي ​الدوري الالماني​، حقق ​فولفسبورغ​ فوزا صعبا على ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب فوكسفاغن أرينا. ويستمر مونشنغلادباخ في احتلال المركز الثاني من الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما صعد فولفسبورغ إلى المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

عربيا، حقق فريق ​العين​ فوزاً كبيراً على مضيفه ​عجمان​ بنتيجة 4 - 1، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​دوري الخليج العربي. ورفع العين رصيده بذلك إلى 18 نقطة، وحافظ على مركزه الثالث، بينما تجمد عجمان عند 8 نقاط، وظل في المركز الحادي عشر مؤقتا.

وفي المصارعة، كشفت ​المصارعة​ لانا أنها تلقت الكثير من التهديدات بالقتل جراء سيناريو خيانة زوجها ​روسيف​ مع المصارع ​بوبي لاشلي​ في واحدة من أكثر قصص الدبليو دبليو إي WWE إثارة للجدل. وقالت لانا: "أنا شخصياً تلقيت الكثير من التهديدات بالقتل. لقد تلقيت مكالمات من WWE وFBI، والناس يهددون WWE بالفعل. تواجهني تهديدات بالقتل وكان على مكتب التحقيقات الفيدرالي الاتصال بي وحمايتي.فتحت بريدي الإلكتروني ووجدت رسائل تهديد بالقتل. إنه أمر مروع للغاية. التنمر الإلكتروني هو سبب كبير للانتحار. إنه أمر خاطئ تمامًا. يحتاج الناس حقًا إلى التفكير قبل التعليق".

وفي كرة السلة، خسر ​هيوستن روكيتس​ 107-115 امام ​​ديترويت بيستنز​​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ على رغم من قيام لاعب الخاسر جايمس هاردين بتسجيل 36 نقطة و6 كرات كرتدة و7 تمريرات حاسمة.
اما نتائج المباريات الأخرى فكانت:
فينيكس سانز 119-121 سان انطونيو سبيرز
تورنتو رابتورز 110-102 بروكلين نيتس
ممفيس غريزليز 128-111 واشنطن ويزيردز
شيكاغو بولز 109-106 لوس انجلس كليبرز
ميلواكي باكس 125-108 كليفلاند كافالييرز
دالاس مافريكس 118-122 ميامي هيت
دنفر ناغتس 110-102 اوكلاهوما ثاندر.


متفرقات دولية:

- دشنت العاصمة ​اليابان​ية الأحد رسميا الملعب الوطني المخصص لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية ​طوكيو​ 2020، والذي يتسع لنحو 60 ألف متفرج ويتمتع بخصائص لمقاومة الحرارة المرتفعة المتوقعة خلالها.

- اعلنت اليابانية نعومي أوساكا صاحبة لقبين في البطولات الأربع الكبرى للتنس، عن تعيين البلجيكي فيم ​فيسيت​ مدربًا لها وذلك استعداداً للمدافعة عن لقبها في أستراليا المفتوحة.

- طلب مقاتل اليو أف سي خبيب ​نورماغوميدوف​ من نجم يوفنتوس كريستيانو ​رونالدو​ أن يتقاعد قبل أن يشوّه تراثه حسب وصفه. وقال نورماغوميدوف: "لن يكون هناك أحد يبقى إلى الأبد، لذلك من المهم أن يغادر في الوقت المناسب. كم يبلغ عمر رونالدو؟ 34؟ عندما يبلغ من العمر 35 عامًا، لن يكون لديه نفس الشعور ورد الفعل. لا يهم إذا كان كريستيانو أو خبيب، سيأتي الناس ويأخذون مكانك. نصيحتي له، وكذلك بالنسبة لي، هي المغادرة في الوقت المناسب".