ضمن فعاليات الجولة 18 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ "الليغ1"، عزز نادي ليل من وضعيته في المركز الثالث بعد ان حقق الفوز امام ​​مونبيليه​​ وبواقع 2-1 وكانت المباراة قوية من الجانبين واستحق لاعبو ليل الفوز في اللقاء بعد سيطرتهم على مجرياته بشكل كبير.

وشهدت المباراة في الدقيقة 5 تسديدة صاروخية على مشارف المربع من مهاجم ​مونبيليه ومانيان حارس مرمى ليل يسيطر عليها بيديه بكل ثقة بعدما تمركز بموقع يسمح له برؤية ومتابعة الكرة دون ان يكتفي بالوقوف وراء المدافعين الذين يشكلون جدارا امام الكرة.

في الدقيقة 41 تسديدة من مهاجم ليل ورولي حارس مرمى ​مونبيليه يتعملق ويصدها بقبضته بعدما تقدم خطوة الى الامام لتحجيم المرمى امام المهاجم ومد جسمه ويديه وشتت الكرة بقبضته لان سرعتها لا تسمح له بالسيطرة عليها بيديه.

في الدقيقة 59 تسديدة صاروخية ومفاجئة من مهاجم ليل يتعامل معها حارس مونبيليه بكل جرأة وبراعة ويصدها بعدما تمركز بالموقع المناسب وتابع الكرة بنظره ومد جسمه لصد الكرة حارما ليل من هدف ثان.

في الدقيقة 89 ركلة جزاء لصالح ليل ورولي ينجح في التصدي لها بعدما أخذ زاوية واتجه نحوها لحظة انطلاق الكرة بسرعة بديهة ممتازة.