ضمن فعاليات المجموعة الثانية عشر من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، عزز نادي ​​مانشستر يونايتد​​ من صدارته بفوز مهم امام ​​الكمار​​ وبواقع 4-0 على ارضية ملعب الاولد ترافورد وحاول الفريق الهولندي اقتناص الصدارة ولكن ابناء المدرب اولي غونار سولسكاير كان لهم رأي آخر.

في الدقيقة 9 تسديدة من مهاجم الكمار و​روميرو​ حارس مرمى مانشستر يونايتد يتعامل معها ببراعة بعدما تمركز على الزاوية المفتوحة لاقفالها بوجه المهاجم وارتمى على الارض وسيطر على الكرة بيديه مباشرة دون القيام باي خطوة.

في الدقيقة 34 رأسية من مهاجم مانشستر يونايتد داخل المربع وحارس مرمى الكمار ​ماركو بيزوت​ يسيطر عليها بكل ثقة بعدما ارتمى على الارض على يساره وسيطر على الكرة بيديه وحماها بجسمه حارما مانشستر يونايتد من هدف محقق.

في الدقيقة 47 تسديدة على مشارف المربع الصغير من مهاجم الكمار وانجاز مميز لروميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي سيطر على الكرة بيديه وحماها بجسمه بالتوقيت المناسب بسرعة بديهة ممتازة.

في الدقيقة 78 تسديدة صاروخية من مهاجم مانشستر يونايتد وبيزوت تدخل بالوقت المناسب وشتت الكرة بيده الى فوق العارضة حارما مانشستر يونايتد من هدف محقق.