بعد انتهاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، دعونا الآن نتعرف على أفضل خمسة لاعبين برزوا مع أنديتهم ولعبوا دور البطولة في هذه الجولة والتي سنتعرف عليهم في هذا التقرير.

1. ​أراكوديوس ميليك​ ( لاعب نابولي الإيطالي ):

مهاجم الفريق تألق في المواجهة أمام جنك البلجيكي حيث سجل هاتريك خلال 78 دقيقة لعبها في المباراة أثبت فيها لمسته التهديفية الحاسمة والقدرة على التسجيل من أنصاف الفرص مع حسن التمركز داخل منطقة جزاء الخصم.

2. بيزي ( لاعب بنفيكا البرتغالي ):

الجناح الأيمن للفريق قدم مباراة جيدة للغاية أمام زينيت بطرسبرغ الروسي حيث ساعد فريقه بشكل كبير في الفوز الذي حققه 3-0 على حساب زينيت بعدما سجل هدفا من ركلة جزاء كما صنع هدفا آخر لزميله كيرفي وكان ورقة هجومية حاسمة للفريق.

3. ​غابرييل جيسوس​ ( لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي ):

رأس حربة الفريق الإنكليزي سجل هاتريك خلال المباراة أمام دينامو زغرب الكرواتي والتي فاز بها السيتي 4-1. وخلال 66 دقيقة فقط من اللعب قبل أن يترك مكانه لزميله زينشينكو مثبتا موهبته التهديفية الكبيرة وتفاهمه الواضح مع زملائه في الخط الهجومي.

4. ​نيمار دا سيلفا​ ( باريس سان جيرمان الفرنسي ):

النجم البرازيلي قدم مباراة جيدة للغاية أمام غلطة سراي التركي حيث سجل هدفا وصنع هدفين آخرين لزملاءه ما جعله يساهم بشكل فعال ب3 أهداف من اصل 5 سجلها فريقه مع سهولة في التحرك والهروب من الرقابة الدفاعية من قبل لاعبي الخصم.

5. ​فيليب كوتينيو​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

صانع ألعاب الفريق البافاري قدم مباراة مميزة أمام توتنهام الإنكليزي حيث ساعد فريقه على الفوز 3-1 بعدما سجل هدفا جميلا كما كان مفتاحا هجوميا ومركز ثقل الفريق هجوميا عبر كرات قصيرة ونسبة تمريرات ناجحة وصلت إلى 82 بالمئة.