نبدأ مع ابرز النتائج التي سُجلت في ​الدوري الاوروبي​، فضمن فعاليات المجموعة السادسة​، انقاد نادي ​ستاندر ليج​ البلجيكي الى تعادل مرير امام ​ارسنال​ الانكليزي وبواقع 2-2. وكان الفريق البلجيكي تقدم بثنائية قبل ان يعود الغانرز ويعادل النتيجة ويحافظ على صدارة المجموعة. وفي نفس المجموعة، انقاد نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ الالماني الى خسارة مدوية بين جماهيره في الكومرزبانك ارينا امام فكتوريا غيماريش وبواقع 3-2 ليحافظ الفريق الالماني على وصافة المجموعة.

وفي المجموعة الاولى، حقق نادي ابويل القبرضي فوزاً مهماً امام اشبيلية الاسباني 1-0 ليعزز وصافته للمجموعة ويرافق اشبيلية الى الدور المقبل.

وفي المجموعة الثانية، خطف نادي ​مالمو​ السويدي صدارة المجموعة بعد ان خطف الفوز امام كوبنهاغن الدنماركي وبواقع 1-0.

وفي المجموعة الخامسة، حقق نادي كلوج الروماني فوزاً مهماً امام متصدر المجموعة نادي ​سلتيك​ الاسكتلندي وبواقع 2-0 ليخطف الفريق الروماني وصافة المجموعة ويرافق سلتيك للدور المقبل، فيما حقق رين الفرنسي الفوز امام ​لاتسيو​ الايطالي وبواقع 2-0.

عزز نادي ​​مانشستر يونايتد​​ من صدارته للمجموعة الثانية عشر، بفوز مهم امام ​الكمار​ وبواقع 4-0.

وفي المجموعة السابعة، انقاد نادي رينجرز الاسكلتندي الى تعادل مرير امام ​​يونغ بويز​​ السويسري وبواقع 1-1 ليتراجع الى المركز الثاني في المجموعة، بينما تمكن نادي ​بورتو​ من حسم تأهله الى الدور المقبل بعد ان نجح في خطف المركز الاول في المجموعة بفوز مثير وقوي امام فينورد الهولندي وبواقع 3-2.

وفي المجموعة الثامنة، تعرض نادي ​اسبانيول​ الاسباني الى الخسارة ​سيسكا موسكو​ وبواقع 1-0 ورغم الخسارة حافظ الفريق الكتالوني على صدارة المجموعة، فيما حسم لودغوريتس البلغاري المركز الثاني في المجموعة بتعادله امام فرينسفاروس المجري وبواقع 1-1.

وفي المجموعة العاشرة، ودع نادي ​بوروسيا مونشغلادباخ​ البطولة بعد ان انقاد الى الهزيمة امام باشاكشهير التركي التركي وبواقع 2-1 وبدوره انقاد نادي روما الايطالي الى التعادل امام فولسبرغر النمساوي وبواقع 2-2.

عربيا، ضمن منافسات الجولة ال 11 من ​الدوري السعودي​، حقق نادي ​الوحدة​ فوزا مهما على ​العدالة​ بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ورفع الوحدة رصيده الى 21 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط في المركز ال 14.

وضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري المصري​ الممتاز، حقق نادي ​المقاولون العرب​ فوزا صعبا على ​المصري البورسعيدي​ بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ستاد السويس الجديد. ورفع المقاولون العرب رصيده الى 16 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 7 نقاط في المركز ال 11.

في كرة المضرب، كشفت وسائل إعلام بريطانية أن ​أندي موراي​ ألغى جولته الإعدادية للموسم الجديد 2020 في ​ميامي​ بسبب استمرار معاناته من إصابة في الورك. وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" أن موراي لا يزال يعاني من الإصابة في الورك التي تعرض لها في ​كأس ديفيس​ في ​مدريد​ منتصف تشرين الثاني الماضي.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت ​صحيفة ماركا الإسبانية​، إن إجتماعات حدثت بين المدير العام لفريق ​مكلارين​ المنتمي ل​بطولة العالم لسيارات ​فورمولا وان​​، ​أندرياس سيدل​ والسائق الألماني ​سيباستيان فيتيل​ بطل العالم السابق الذي يقود سيارة فريق فيراري الايطالي في السنوات الاخيرة.

متفرقات دولية:

- قرر الكرواتي ​إيفان راكيتيتش​، الاستمرار مع فريقه ​برشلونة​ الإسباني، وعدم الرحيل في انتقالات الشتاء في كانون الثاني المقبل.

- اكدت التقارير الإسبانية الصحفية أن اللاعب الدولي الفرنسي ​كيليان مبابي​ لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ قرر الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. النادي الباريسي يحاول باقصى جهده الابقاء على نجمه الاول من خلال رفع راتبه السنوي ومساواته بالبرازيلي نيمار ولكن يبدو ان مبابي اتخذ قراره ويريد ريال مدريد.

- تعاقد نادي ​الشباب السعودي​ مع المدرب الإسباني ​لويس غارسيا​ لقيادة الفريق بعد اقالة الأرجنتيني خورخي ألميرون.