نبدأ موجز المساء مع أهم الأحداث، حيث تقام الليلة جميع مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي. وتسعى عدة أندية كبيرة لحسم تأهلها في مجموعاتها، أبرزها أرسنال وروما وبوروسيا مونشغلادبخ وبورتو.
ومن المقرر أن تقام قرعة الدور الـ32 من المسابقة يوم الإثنين المقبل، مباشرة بعد قرعة الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

نبقى مع أخبار كرة القدم الأوروبية، حيث أعرب نجم نادي يوفنتوس ​كريستيانو رونالدو​ عن أمنيته في مواجهة فريقه السابق ​ريال مدريد​ بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وقال صاحب الـ34 عاما نقلا عن موقع فوتبول إيطاليا: "ريال مدريد فريق إسثنائي، لكن لو سألتني إن كنت أفضل مواجهتهم في دور الـ16 أو في النهائي، سأقول لك على الفور أفضّل مواجهتهم في المباراة النهائية". وجاء الرد بعدها من قبل داني كارفاخال لاعب ريال مدريد: "نحن هادئون، نعلم أن لا أحد يتمنى مواجهتنا. نهائي في مواجهة رونالدو؟ نعم أنا أوقع على ذلك".

على صعيد أخبار سوق الإنتقالات الشتوية، أكّدت صحيفة اندبندنت الإنكليزية بالإضافة إلى عدّة مصادر أخرى أن نادي ليفربول الانكليزي توصل إلى إتفاق مع نادي ​رد بول​ سالزبورغ على ضم لاعبه الياباني تاكومي مينامينو خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الانكليزي إتفق مع نظيره السويسري على تفعيل قيمة البند الجزائي في عقد اللاعب وقدره 7.25 مليون باوند، على أن يوقع صاحب الـ24 عاما على عقد لمدّة 5 سنوات مع بطل أوروبا.

عربيًا، خيم التعادل السلبي على لقاء فريقي الإتحاد السكندري وطنطا، في الإسبوع الـ7 من الدوري المصري الممتاز، على ستاد الإسكندرية. بهذا التعادل رفع الإتحاد السكندري رصيده من النقاط لـ14، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، في حين إرتفع رصيد طنطا لـ8، ويحتل المركزالـ9 في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وفي كرة السلة، حصل نجم نادي ​لوس انجلوس كليبرز​ كاواي ليونارد بعد عودته لاول مرة الى ملعب فريقه السابق تورنتو رابترز سكوتيا بنك ارينا لاول مرة هذا الموسم على خاتم بطولة العام 2019 التي فاز بها مع تورنتو على حساب غولدن ستات واريرز الموسم الماضي.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث تناقلت تقارير المانية تصريحاً لاحد الاطباء يؤكد ان بطل العالم لسباقات فورمولا وان سبع مرات ​مايكل شوماخر​ قد خضع للعلاج بالخلايا الجذعية في إحدى مستشفيات باريس. لكن الطبيب جان فرانسوا باين أصر على عدم وجود معجزة قد تحدث مع النجم البالغ من العمر 50 عامًا، وهناك خطة قائمة لرؤية أسطورة الفورمولا 1 تصل إلى حالة أفضل مما هو عليه الآن.