حقق ​اتالانتا​ انجازا تاريخيا وتاهل للدور السادس عشر من ​دوري ابطال اوروبا​ بعد الفوز على شاختار في اوكرانيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء، ورافق ​مانشستر سيتي​ الذي قدم له خدمة بالفوز على دينامو زغرب 4-1. وتاهل شاختار الى الدوري الاوروبي.

وفي المجموعة الاولى، حقق ​باريس سان جيرمان​ فوزا ساحقا على غلطة سراي بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشيء. اما ​ريال مدريد​، فعاد من بلجيكا بفوز معنوي على كلوب بروج 2-1.وتاهل الفريق البلجيكي للدوري الاوروبي عبر المركز الثالث.

وفي المجموعة الرابعة، تاهل ​اتلتيكو مدريد​ للدور القادم بفوزه على لوكوموتيف موسكو بهدفين مقابل لاشيء. وبنفس النتيجة، حقق ​يوفنتوس​ الفوز على بايرن ليفركوزن في المانيا بثنائية رونالدو وهيغواين.

وفي المجموعة الثانية، تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق انتصار معنوي على توتنهام بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف. وشهدت المباراة تعرض الفرنسي كومان لاصابة قوية جدا.
اما اولمبياكوس، فاستطاع التاهل للدوري الاوروبي بفوز صعب على النجم الاحمر بهدف مقابل لاشيء.

على صعيد متصل، اعلن نادي ​نابولي​ الإيطالي عن التعاقد رسميا مع مدرب ​ميلان​ السابق ​جينارو غاتوزو​ كمدربا للفريق خلفا ل​كارلو انشيلوتي​. وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن القرار اتخذ قبل أسبوع، على الأقل، وتأجل الإعلان عنه فقط لحين انتهاء المباراة الأخيرة لنابولي في دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا.

وفي مونديال الاندية، تأهل السد للدور ربع النهائي، وذلك بعد الفوز الصعب على فريق هينغين من كالدوينيا الجديدة بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بعد وقت إضافي، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 /1. وسجل أهداف السد بغداد بونجاح وعبد الكريم حسن وبيدرو ميغيل في الدقائق 27 و110 و115 في حين سجل هدف هينجين الوحيد امي رويني في الدقيقة 46. وبهذا الانتصار سوف يلعب السد مع فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي يوم السبت المقبل.

محليا، تناقلت مواقع صحفية معلومات عن ان ​الإتحاد اللبناني​ لكرة القدم سيصدر عدة قرارت تتعلق ب​كرة القدم اللبنانية​ اهمها استكمال بطولة دوري الدرجة الأولى من حين توقفه، اقامة الدوري من مرحلة واحدة وهي الذهاب، اقامة البطولة دون اي لاعب اجنبي، تحديد الفرق التي ستفوز بمقعد في دوري الدرجة الأولى لموسم 2020-2021 عبر مباريات فاصلة كما يلي: صاحب مركز ال 11 من دوري الدرجة الأولى ضد صاحب المركز الثاني من دوري الدرجة الثانية، و صاحب مركز ال 12 من دوري الدرجة الأولى ضد صاحب المركز الأول من دوري الدرجة الثانية.

متفرقات دولية ومحلية:

- نعى رئيس نادي ​العهد​ اللبناني ​تميم سليمان​ ​كرة القدم اللبنانية​ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، حيث كتب في منشور ما يلي: "بطولة لبنان لم تعد الا مجرد اسم الأفضل تسميتها كأس فايسروي لأنها أفرغت من مضمونها بالنسبة لكرة القدم او الدوري فقط يرجى تحديد موعد الأخذ بالخاطر.

- اشتباكات قوية حصلت بين جماهير نادي ​غلطة سراي​ التركي و​باريس سان جيرمان​ الفرنسي قبل مواجهتهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

- ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية أن ​​مانشستر يونايتد​​ أرسل كشافيه لمتابعة مهاجم ​سالزبورغ​ ​إيرلينغ هالاند​ في مباراة الأمس بدوري الأبطال أمام ​​ليفربول​​.

- اتت الخسارة الاخيرة لنادي ​مصر المقاصة​ امام الاسماعيلي بنتيجة 0 - 2 كالصاعقة على مدرب الفريق الدولي السابق ​احمد حسام ميدو​ حيث اقترب مسؤولو النادي من الإطاحة به.