تُستأنف الليلة مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وستكون البداية مع المجموعة الثالثة، حيث يحل أتالانتا ضيفًا على شاختار، ومانشستر سيتي ضيفا على دينامو زغرب، وستكون المنافسة محتدمة بين الثلاثي الكرواتي الأوكرواني الايطالي على بطاقة التأهل الثانية.

وفي المجموعة الثانية، يحل ​ريال مدريد​ ضيفا على كلوب بروج، وغلطة سراي ضيفا على باريس سان جيرمان. المنافسة سوف تكون بين الفريقين التركي والبلجيكي على المركز الثالث.

في المجموعة الرابعة، يحتاج بايرن ليفركوزن للفوز على يوفنتوس في ألمانيا شرط تعادل أو خسارة أتلتيكو مدريد أمام لوكوموتيف موسكو.

وفي المجموعة الثانية، يستضيف بايرن ميونيخ فريق توتنهام في مباراة تحصيل حاصل، فيما يلعب أولمبياكوس أمام النجم الأحمر لتحديد المركز الثالث.

نبقى مع أخبار كرة القدم، أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيانًا رسميًا حول أزمة مباراة ال​كلاسيكو​ بين ​برشلونة​ وريال مدريد المؤجلة من الجولة العاشرة، يهدد فيه نادي برشلونة بعقوبات.

وجاء بيان الاتحاد الإسباني:

"فيما يتعلق بمباراة الكلاسيكو في الكامب نو بين برشلونة وريال مدريد، ستطبق العقوبات في حالة مخالفة اللوائح والقوانين داخل الملعب. إذا حدث أي اقتحام للملعب من قبل الجماهير أو وجود لافتات سياسية في المدرجات سيتم فرض عقوبات. اما من جهتنا، فنحن على اتصال دائم بقوات الامن من أجل التنسيق لتأمين الكامب نو وفقًا للبروتوكولات المعروفة في تلك الأحداث".

وفي كرة المضرب، اعلنت رابطة محترفي التنس عن تعيين الإيطالي ​ماسيمو كالفيلي​ مديراً عاماً جديداً للرابطة (ATP)، اعتباراً من كانون الثاني 2020.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي سانتوس استقالة المدرب الارجنتيني خورخي سامباولي من منصب المدير الفني بعد قيادته الفريق الى المركز الثاني في الدوري البرازيلي لكرة القدم هذا الموسم.

- أرجىء البت في قضية السباح الصيني سون يانغ الذي يواجه احتمال ايقافه لثمانية أعوام بسبب تهربه من فحص للمنشطات، حتى منتصف كانون الثاني على أقل تقدير بسبب مشكلة في الترجمة بحسب ما أفادت محكمة التحكيم الرياضي "كاس".

- خلال مباراة الإنتر وبرشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بفوز البلاوغرانا بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب جوزيبي مياتزا، إلتقطت عدسات الكاميرا لقطة مثيرة للجدل للاعب الإنتر كريستيان ​بيراغي​. بيراغي وخلال خضوعه للعلاج بعد إصابة تعرض لها في قدمه، ظهر على إحدى الكسارات التي يرتديها شعارات قالت شبكة سبورت ميديا سيت أنها ترمز للحركة الفاشية.

- سقط بطل العالم لمصارعة الصفع على الوجه الروسي ​فاسيلي​ " دامبلينغ" خاموتيسيكي بالضربة القاضية امام منافسه فياشيسليف زيزوليا، وكان فاسيلي الذي صفع منافسه اولاً دون ان يسقطه، سقط بكف واحد ليدخل بعدها في غيبوبة قصيرة قبل ان يعود ويستفبق بحسب ما اشار بعد نهاية هذه المباراة. علماً ان جائزة المركز الاول في هذه البطولة التي تعتمد على المجد اكثر من الاموال تصل الى 200 الف روبيزاي ما يساوي 2383 باوند فقط.