قدم ​برشلونة​ الإسباني هدية ثمينة لبوروسيا دورتموند الألماني ووضعه في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي 2-1 في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة

وشهدت المباراة تصديات رائعة من قبل الحارسين واولى ردات الفعل كانت في الدقيقة 8 بعد تسديدة صاروخية داخل المربع من مهاجم برشلونة وسمير ​هندانوفيتش​ حارس مرمى انتر ميلان يصد الكرة بعدما تقدم خطوة الى الامام ومد جسمه الى يساره واقفل الزاوية بالكامل حارما برشلونة من هدف محقق.

في الدقيقة 18 تسديدة صاروخية داخل المربع لمهاجم انتر ميلان ونيتو حارس مرمى برشلونة يتعملق بصد الكرة بعد تقدمه واقفال الزاوية القريبة منه وتشتيت الكرة بقبضته مبعدا الخطر عن مرماه.

في الدقيقة 35 انجاز جديد لنيتو حارس مرمى برشلونة بتصديه لتسديدة مهاجم انتر ميلان داخل المربع بعدما ارتمى على يمينه وصد الكرة بقبضته بسرعة بديهة كبيرة دون محاولة السيطرة عليها باليدين لانها كانت سريعة ومفاجئة وهو معروف بتمتعه بسرعة بديهة كبيرة خصوصا بالكرات المتوسطة العلو.

في الدقيقة 60 نيتو حارس مرمى برشلونة يصد كرة على مسافة لا تتعدى المتر باعجوبة بعدما تقدم الى الامام وضيق المرمى بوجه المهاجم حارما انتر ميلان من فرصة تسجيل هدف محقق.

في الدقيقة 86 هدف لصالح برشلونة يتحمل مسؤوليته هندانوفيتش حارس مرمى انتر ميلان بالكامل لان اي كرة تسدد على الارض على حارس المرمى يجب عليه اتخاذ خطوة قبل الارتماء على الارض ليتسنى له مد جسمه لصد الكرة.

في الدقيقة 2+90 تسديدة صاروخية على مشارف المربع لمهاجم انتر ميلان وانجاز جديد لنيتو حارس مرمى برشلونة الذي سيطر عليها بيديه مع حماية الكرة بجسمه حارما انتر ميلان من هدف التعادل بالوقت القاتل.