ودع الانتر مسابقة ​دوري ابطال اوروبا​ بعد الخسارة امام ​برشلونة​ في ميلانو بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرافق البلاوغرانا الى الدور المقبل فريق ​بوروسيا دورتموند​ الذي بدوره فاز على سلافيا براغ بنتيجة 2-1 ايضا. وهبط الانتر الى مسابقة الدوري الاوروبي كونه احتل المركز الثالث.

وفي المجموعة، الخامسة، حسم ​ليفربول​ صدارة المجموعة، بعد تخطيه رد بول سالبورغ بنتيجة 2-0، مسجلا نابي كيتا ومحمد صلاح هدفي الريدز. كما احتل نابولي المركز الثاني، بفوزه الكبير على جينك 4-0، مدونا ميليك ثلاثية وميرتينز هدفا.

وفي المجموعة السابعة، حسم لايبزيغ صدارته، بالتعادل خارج ارضه امام ليون 2-2. ورافقه ليون للدور المقبل، فيما حسم بنفيكا المركز الثالث بعدما حقق الفوز على زينيت 3-0 متفوقا عليه بفارق المواجهات المباشرة.

وفي المجموعة الثامنة، ودع ​اياكس​ المنافسات بخسارة مريرة على ارضه امام فالنسيا بهدف نظيف. فالنسيا تاهل كمركز ثان، فيما تصدر تشيلسي بفوزه على ليل 2-1.

على نفس الصعيد، ورغم التاهل للدور السادس عشر، قررت ادارة نابولي اقالة المدرب كارلو انشيلوتي من منصبه، بسبب سوء النتائج في الدوري الايطالي، حيث لم يحقق البارتينوبي اي فوز في اخر سبع مباريات.



عربيا، اكتفى ناديا ​الانتاج الحربي​ و​سموحة​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمعهما على استاد السلام لحساب الجولة السابعة من ​الدوري المصري​ الممتاز.

كما كشفت ادارة نادي ​الدحيل​ القطري عن تعاقدها مع اللاعب الغاني ​إيفانز منساه​، والانضمام الى صفوف فريق الكرة بالنادي، لمدة 4 سنوات.

وختاما مع كرة السلة، حيث فاز فريق ​ميامي هيت​ 135-121 على فريق ​اتلانتا هوكس​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ وكان افضل مسجل في المباراة لاعب ميامي بام اديبايو ب30 نقطة و11 كرة مرتدة بينما كان افضل مسجل للخاسر اللاعب داندري هانتر ب28 نقطة و4 كرات مرتدة..
اما باقي نتائج المباريات فجاءت نتيجتها كالتالي:
بورتلاند ترايل بلايزرز 115-87 نيويورك نيكس
شارلوت هورنيتس 114-107 واشنطن ويزيردز
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 97-92 دنفر ناغتس.