تغمر السعادة قلب المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ​ارنستو فالفيردي​ بعد الفوز الذي حققه فريقه على الانتر 2-1 في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعقب المباراة صرح فالفيردي بالقول: "الفريق كان يقظا جدا لمهاجمي الانتر الاقوياء، وسعيد جدا لظهور الفريق بمستوى تنافسي وكانت مباراة صعبة للغاية، وهناك العديد من اللاعبين شاركوا للمرة الاولى في ​دوري الابطال​".

وعن الثنائي فاتي صاحب هدف الفوز وبيريز أضاف:"الثنائي وصلا الى الفريق الاول هذا العام وهما صغيران في السن،عادة ما تكون المباراة معقدة للاعب صغير في مباراة مهمة وصعبة امام فريق لديه دفاع شرس وقوي، وفاتي سجل رغم معاناته من انزعاج عضلي".



وعن الحارس نيتو تابع قائلا: "اردته ان يلعب لانه يتدرب كل يوم ونحن نمتلك حارسين مهمين جدا الاول مارك اندريه تير شتيغن وهو ن خيرة الحراس وفي حالة مذهلة ونيتو رائع ونثق بالثنائي".


وتابع: "نحن في حالة جيدة، واثبتنا اننا نستطيع الفوز في اي مكان وعلينا الاستمرارية بهذا العمل، رغم أننا عشنا وقتا صعبا، ومرحلة دور المجموعات كانت صعبة وعانينا فيها".

وعن الكلاسيكو ختم قائلا: "المباراة ستلعب في 18 الشهر الحالي واتمنى ان نلعب بشكل طبيعي حتى ولو كان سيكلفنا الوصول الى الملعب وقتا أكثر أو أقل وقد حان وقت الكلاسيكو، فهو تأجل من إلى الآن".