حقق ​الصفاء​ فوزاً كبيراً على هيليوم 16-0 (الشوط الاول 9-0) في إطار الأسبوع الخامس لمنافسات المجموعة الأولى ل​بطولة السيدات​ بكرة القدم.

وفي السياق عينه، فاز اكاديمية بيروت على سوبر غيرلز 6-0 (الشوط الاول 3-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق.

وحقق يونايتد طرابلس اول فوز له في البطولة وذلك على حساب بريمو سبورت 7-0 على ملعب احتياط طرابلس.

ويتصدر الصفاء مؤقتاً ترتيب المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة نظراً لتأجيل مباراة نجوم الرياضة (12 نقطة) وبيريتوس (10 نقاط) بسبب سوء الأحوال الجوية. فيما يأتي اكاديمية بيروت بالمركز الرابع برصيد 9 نقاط ويونايتد طرابلس خامساً (5 نقاط) وبريمو سبورت سادسا (3 نقاط).

وسيلعب نجوم الرياضة وبيريتوس مباراتهما المؤجلة غداً الاربعاء على ملعب بئر حسن عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، تابع ايلفين فوتبول برو سلسلة انتصاراته محققاً فوزه الخامس على حساب الثقافي شحيم 5-0 (الشوط الأول 2-0) على ملعب الأنصار.

كما واصل الاخاء الاهلي عاليه مشواره بانتصارٍ خامس على حساب كفرشيما 3-2 (الشوط الأول 2-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب بحمدون.

في المقابل، تقدم نجوم الجنوب الى المركز الثالث بتسع نقاط بفوزه على السلام زغرتا 4-0 (الشوط الاول 3-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب النجمة. .

وعلى الملعب عينه، فاز منتدى الشمال على هوبس 2-1 (الشوط الأول 0-0). سجلت اهداف المنتدى جنى عمر ورشا كيالي ولهوبس ريم محمود.

ويتصدر ايليفن فوتبول الترتيب برصيد 15 نقطة يليه الاخاء الاهلي ثانياً (15 نقطة)، نجوم الجنوب في المركز الثالث (9 نقاط)، الثقافي شحيم رابعاً (6 نقاط)، منتدى الشمال خامساً (6 نقاط)، السلام زغرتا في المركز السادس (6 نقاط) وكفرشيما وهوبس في المركزين السابع والثامن توالياً برصيد نقطة واحدة.