اوضح مدافع وقائد نادي ​ريال مدريد​، سيرجيو ​راموس​، أنه من اصعب جدا على بقية اللاعبين في الفوز بالكرة الذهبية في ظل وجود ليونيل ميسي الارجنتيني قائد برشلونة ولاعب اليوفي كريستيانو رونالدو البرتغالي، كما كشف عن خليفته في الملاعب وعن النجاحات التي حققها مع الريال كاشفا عن موعد اعتزاله.

وفي تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية علق راموس على فوز ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة متفوقا على الدون بالقول:"على منظمي هذه الجائزة ان يخصصوا كرة ذهبية لأجل كريستيانو وميسي بسب نتائجهما التي حققوها في الاعوام السابقة، وكرة أخرى للبقية وهذا هو الحل الافضل لكرة القدم".

وعن موعد اعتزاله كرة القدم اضاف: "أنا حتى الان في حالة فنية وبدنية جيدة، وما زال لدي طموح كبير في تحقيق المزيد من الإنجازات مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا".

وعن خليفته بالملاعب تابع بالقول: "ريال مدريد يضم لاعبين مميزين في فرق الناشئين، كما ان هناك عدد كبير من اللاعبين متواجدون في اندية اخرى مثل ماتياس دي ليخت الذي يقدم مستوى رائع ولكن تنقصه الخبرة".

وعن مسيرته في الريال ختم بالقول: "ما وصلت اليه لم يساعدني احدا عليه، ولكن من خلال العمل والجهد اثبت وجودي وجدارتي مع ريال مدريد، والاستمرار هو الشيء الأصعب والنجاح ليس صدفة".