اعرب البرتغالي هيليو سوزا، المدير الفني لـ ​منتخب البحرين​ عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه لقب بطولة "​خليجي 24​" بعد الفوز على ​المنتخب السعودي​ بهدف دون رد في المباراة النهائية .

وأضاف ان هذا اللقب هو نتيجة عمل داخل منظومة متكاملة ومنذ ما يقارب 5 أشهر اسفرت عن بطولتين لغاية الآن غرب آسيا في العراق وخليجي 24 في قطر.

واشار سوزا الى ان نجاحهم في الظهور ندا قويا امام المنتخب السعودي لانهم آمنوا بقدرات لاعبيهم واعطوهم كامل الثقة لتقديم أفضل ما لديهم.

واضاف انه جاء من البرتغال الى البحرين من أجل خوض مثل هذه التحديات ولعبوا أمام مجموعة من أبرز منتخبات القارة وحققوا لقبين مهمين والان بات الجميع يؤمن بهذا الفريق واللاعبين الذين صنعوا التاريخ.

واكد مدرب البحرين ان تغيير شكل الفريق ومشاركة عناصر جديدة في كل مباراة ليست "مقامرة" على حد تعبيره بل كونه يؤمن بان كل من اللاعبين الـ 23 قادر على أن يؤدي كما ينبغي.

وهنأ سوزا في الختام الشعب البحريني بهذا الإنجاز ولاعبيه على الأداء البطولي مؤكدا ان هدفهم الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة وأن يشقوا طريقهم في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات ​كأس العالم 2022​ و ​كأس آسيا 2023​.