نبدأ مع أهم خبر، حيث حقق المنتخب ​​البحرين​​ي باكورة القابه في بطولات الخليج بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره المنتخب السعودي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في قطر.

وفي كرة القدم الأوروبية، وتحديدا الدوري الانكليزي، واصل ليستر سيتي الضغط على ​ليفربول​ فارضا نفسه منافسا جديا بعد الفوز على حساب أستون فيلا بنتيجة 4-1. وسجل لليستر كلّ من جيمي فاردي هدفين وإيناتشو وجوني إيفانز. وعزز ليستر وصافته بفارق 8 نقاط عن ليفربول.
وفي مباريات أخرى، فاز شيفلد يونايتد على نورويتش سيتي 2-1، وسقط ساوثامبتون أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1.

وفي الدوري الاسباني، وضمن الجولة الـ16، قاد النجم الاسباني المخضرم خواكين فريقه ريال بيتيس لتحقيق الفوز على حساب أتلتيك بلباو بنتيجة 3-2، مسجلا أهداف فريقه الثلاثة في اللقاء بعد مرور أول 19 دقيقة. كما سقط إيبار أمام خيتافي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وفي الدوري الفرنسي، وضمن منافسات الجولة الـ17، حقق ستاد ريمس فوزا مهما على حساب سانت إيتيان بنتيجة 3-1، ويلعب الليلة أولمبيك مارسيليا أمام بوردو.
وفي الدوري الألماني،

وفي الدوري الايطالي، وضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر، دقّ تورينو المسمار الأخير في نعش المدرب فييتشينزو مونتيلا مع فيورنتينا وألحق به الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الغراندي تورينو، لتصبح مسألة إقالة المدرب السابق لميلان مع الفيولا شبه مؤكدة، حيث لم يحقق الفريق أي إنتصار منذ أكثر من شهر ونصف. أما كالياري، فحقق تعادلا بالوقت القاتل أمام ساسولو بنتيجة 2-2، بعدما كان متأخرا بنتيجة 2-0. في حين، تنفس بريشيا الصعداء وحقق الفوز على حساب سبال بنتيجة هدف مقابل لاشيء سجله النّجم ماريو بالوتيلي، وتعادل جنوى مع ليتشي 2-2.

ونختم مع خبر أخير في عالم الملاكمة، حيث استعاد ملاكم الوزن الثقيل البريطاني أنطوني ​جوشوا​ لقبه العالمي بفوزه على الاميركي من اصل مكسيكي اندي رويز بالنقاط في الدرعية، ب​السعودية​ . وقدم جوشوا مباراة مميزة تفوق فيها بعدد النقاط 118-110 من قبل حكمَين اثنين و119-109 من قبل الحكم الثالث، ليحسم المباراة لصالحه تحت انظار ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان. ونجح جوشوا في استعادة ألقاب الجمعية العالمية، المنظمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة، والتي تنازل عنها في حزيران/يونيو الماضي في نيويورك بخسارته أمام رويز بالضربة القاضية خلال الجولة السابعة.