تحدث المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين ​زيدان​ عن تحضيرات الميرينغي قبل مواجهة ​إسبانيول​ ضمن منافسات الجولة 16 خلال فعاليات ​الليغا​.

وقال زيدان: "ملاحظاتي على الفريق؟ لا شيء، الشيء الوحيد الذي سأخبرك به هو أنني سعيدٌ لكوني في أفضل نادٍ في العالم."
واضاف زيدان: "لقد كان بايل مصابا أمام ألافيس، لم يتدرب معنا بشكل طبيعي طوال الأسبوع، وبالتالي لن يلعب مباراة الغد ضد إسبانيول".

وعند سوأله أن كان ريال مدريد منع غاريث بايل من مزاولة الغولف قال زيزو:" لن أمنع أي شخص من القيام بأي شيء، اللاعبون ناضجون بما فيه الكفاية."
وتابع زيدان: "سيكون ​فينيسوس​ معنا غدا، إنه وقته كما هو وقت الجميع، نظام اللعب ليس أهم شيء، لا أحب أن استمر بنفس الأسلوب طوال الوقت. علينا دراسة الخصم."

وأكمل زيدان: "ليس هذا وقت الحديث عن سوق الانتقالات الشتوية،عندما يأتي وقتها، سنرى، أما الآن سأبقى مع ما أملك من لاعبين."

وعلق زيدان على الإصابات عضلية: "من الضروري أخذ قسط من الراحة والأكل جيدا، أعتقد أن هذا ما يقوم به اللاعبون، كما أنه لدينا أفضل الأطباء."

وقال زيدان عن المباراة: "لا أرى أننا سنواجه الفريق الذي يحتل المركز ما قبل الأخير،لو سمحنا لهم باللعب فسيتسببون لنا بالمتاعب، إسبانيول لا يستحق التراجع إلى هذا المركز. هم يقدمون أداء جيدا ونحن نعلم ذلك."

وزيدان: "إصابة ​هازارد​ أخطر مما توقعناه، لكنني آمل بتعافيه وعودته قريبا،نفس الأمر ينطبق على ​مارسيلو​ وبايل، لا أتمنى غياب أي لاعب، لكن حدوث الإصابات أمرٌ لا مفر منه."