تحدى ​أنيس بن ميم​ المحامي الخاص للتونسي ​حمدي النقاز​ محترف ​الزمالك​ ، مرتضى منصور رئيس النادي باظهار ملحق العقد الذي ينص بحصول اللاعب على مستحقاته على طريقتين .

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد ان وفقا للعقد المبرم بين النادي واللاعب انه حصل على مستحقاته مقدما من آب/أغسطس لغاية كانون الثاني/يناير 2020 ومن المفترض أن يحصل على الدفعة الثالثة يوم 1 إبريل 2020.

واشار بن ميم في تصريحات تلفزيونية ان نادي الزمالك أظهر عقد النقاز بالفعل لكنه لم يكشف ملحق العقد الذي يقضي بحصول اللاعب على مستحقاته على طريقتين.

وأضاف انهم يملكون مستندات رسمية من الزمالك وعليها ختم النادي تثبت أحقية اللاعب في فسخ عقده و قوانين الاتحاد الدولي تعتمد على الأوراق الرسمية بغض النظر عن الإدارة المالية .

واوضح ان لوائح الفيفا تنص على أنه في حال تأخر النادي عن دفع مستحقات اللاعب لمدة شهرين على الأقل يتم اعتبار أن اللاعب لديه سبب وجيه في انهاء التعاقد مع النادي بشرط أن يمنحهم مهلة لمدة 15 يوما".

واكد ان اللاعب أصبح حرا منذ إرسال فسخ التعاقد يوم 1 الشهر الجاري وبإمكانه الانتقال لأي ناد يريده دون الرجوع للزمالك وانه كانت هناك عروض من أندية مصرية لكن اللاعب رفض مناقشتها خاصة أنه كان يمثل الزمالك كذلك هناك عروض أيضا من تونس وأوروبا وتركيا.