خاض نادي ريال مدريد مباراة صعبة خارج ارضه امام ديبورتيفو ​الافيس​ ضمن اطار منافسات ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم وفاز بها بنتيجة 2-1 في حين ان حارسي المرمى فقد تعادلا في النقاط حيث تصدى كل واحد منهما لكرة خطرة ، الاولى كانت في الدقيقة 36 بعد تسديدة صاروخية من مهاجم الريال كان حارس مرمى الافيس بالمرصاد حيث طار لها في الهواء وشتتها على يمين المرمى دون ان يتقدم اي خطوة الى الامام.

وضمن نفس الجولة، وفي مباراة جمعت ​برشلونة​ في مواجهة ​اتلتيكو​ مدريد فاز بها الفريق الكتالوني بنتيجة 1-0 بعد هدف من ميسي في الدقيقة 86 الا ان اللقاء شهد تالق من قبل حارس مرمى البرسا الالماني مارك اندره تير شتيغن وخصوصا في الدقيقة 19 بعد تسديدة مفاجئة وصاروخية من لاعب اتلتيكو مدريد الا ان الالماني ينقد عليها ويصدها بقدميه.

في الدقيقة 25 انجاز لاوبلاك حارس مرمى اتلتيكو مدريد الذي تقدم عن مرماه وارتمى على الارض وفتح يديه ومد جسمه لاقفال الزاوية حارما برشلونة من هدف محقق.

في الدقيقة 39 تيرشتيغن مرة جديدة تالق من الحارس الالماني في صفوف برشلونة، بعد ارتمائه على الارض مباشرة وتشتيت الكرة بيديه منقذا مرماه من هدف محقق.

وفي ​الدوري الانكليزي​ شهدت مباراة ​توتنهام​ وبورنوث في الدقيقة 5 انجازا لحارس توتنهام بصده تسديدة قوية بطريقة التشتيت بيديه الى جانب المرمى بعدما تقدم خطوة الى يمينه دون محاولة السيطرة عليها بيديه لان الكرة كانت قوية وسريعة.

في الدقيقة 10 مرة جديدة تالق من حارس توتنهام باولو حيث رمى بنفسه على الارض ومد يديه لتشتيت الكرة الى خارج المرمى مظهرا سرعة بديهة ممتازة.

في الدقيقة 25 تسديدة صاروخية داخل المربع من مهاجم توتنهام وحارس مرمى بورنموث يتعملق بصدها بعدما تقدم خطوة الى الامام واقفل زاويته اليمنى بقدمه بالكامل حارما توتنهام من هدف محقق.