ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، يواصل فريق ​مانشستر يونايتد​ نتائجه المتواضعة حيث اكتفى بالتعادل الايجابي في المباراة استضاف بها استون فيلا على ملعب الاولد ترافورد، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 2.

تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب جاك غراليش، وفي الدقيقة 42 حقق فريق مانشستر يونايتد هدف التعادل احرزه اللاعب توم هيتون بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 64 تمكن اللاعب فيكتور ليندلوف من احراز هدف التقدم للشياطين الحمر ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث سجل اللاعب تيرون منغس هدف التعادل بمساعدة ماتيو تارغيت.

وفي مباراة اخرى، حقق فريق ​ليستر سيتي​ فوزاً صعباً ومهماً في هذه الجولة احتل من خلاله مركز الوصافة بعد الفوز على نظيره ايفرتون بنتيجة 2 – 1.

استطاع فريق ايفرتون احراز هدف التقدم في الدقيقة 23 عبر اللاعب ريتشارليسون دي اندرادي، لتشتعل اجواء اللقاء حيث كان فريق اصحاب الارض يرغب في تحقيق الفوز خلال فعاليات هذا اللقاء، وفي الدقيقة 68 تمكن النجم جيمي فاردي من معادلة النتيجة بعد تمريرة حاسمة من زميله كيليتش ايهياناتشو الذي بدوره منح فريقه فرصة الفوز في اللقاء بعد ان سجل الهدف الثاني لليستر في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة بمساعدة من زميله ريكاردو بيريرا.

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.