نبدأ مع الدوري الاسباني، حيث حقق نادي ​ريال بيتيس​ فوزا صعبا على ​ريال مايوركا​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب إيبيروستار ضمن منافسات الجولة ال 15 من ​الدوري الإسباني.

وفي لقاء اخر، حقق ​​فالنسيا​​ فوزا ثمينا على ​فياريال​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب ميستايا.

والليلة، تتوجه الانظار الى مباراة القمة في ملعب واندا ميتروبوليتانو بين ​اتلتيكو مدريد​ وبرشلونة، حيث يسعى البلاوغرانا الى الفوز كي لا يبقى ​ريال مدريد​ منفردا وحده بالصدارة.

وضمن منافسات الجولة ال 14 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق نادي ​ساوثامبتون​ فوزا صعبا على ​واتفورد​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب سانت ميريز.
واليوم، يلعب ​ارسنال​ امام نورويتش سيتي، و​ليستر سيتي​ امام ايفرتون، و​مانشستر يونايتد​ امام استون فيلا وولفرهامبتون امام شيفلد يونايتد.

وفي الدوري الايطالي، سقط فيورنتينا على ارضه امام ليتشي بهدف نظيف، وهي الخسارة الثانية للفيولا على التوالي.
واليوم، يلعب يوفنتوس على ارضه امام ساسولو، ويحل ميلان ضيفا على لاتسيو، ويستضيف بارما نادي ميلان، ويلعب نابولي في سان باولو امام بولونيا، ويواجه روما فريق هيلاس فيرونا، ويلعب الانتر امام سبال.

وفي المانيا، عطل نادي ​باير ليفركوزن​ مسيرة المدرب فليك مع فريقه ​​بايرن ميونيخ​​ وهزمه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاليانز ارينا معقل الفريق البافاري لحساب الجولة 13 من البوندسليغا.

وفي فرنسا، وضمن فعاليات الجولة 15 من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي مونبيلييه قفزة معنوية ومميزة له بعد فوزه على ​اميان​ بنتيجة 4 - 2 رفع رصيده بها الى 23 نقطة جعلته في المركز الرابع في ترتيب البطولة. والليلة يلعب المتصدر ​باريس سان جيرمان​ امام موناكو في ابرز مباريات هذا اليوم.


وفي افريقيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة ​دوري ابطال افريقيا​، تمكن نادي ​الترجي الرياضي​ التونسي من الفوز على ​الرجاء الرياضي​ المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

ختاما مع التذكير، ان اليوم، ينطلق سباق جائزة أبو ظبي الكبرى الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 لموسم 2019 وسط أجواء مثيرة متوقعة بين سائقي ​فيراري​ و ريد بُل.

ومن المتوقع أن حلبة “مرسى ياس” قد تشهد اشتعال الصراع بين شارل لوكلير سائق فيراري والهولندي ​ماكس فرستابن​ سائق رد بُل على احتلال المركز الثالث في الترتيب العام خلف ثنائي مرسيدس.