حقق اولمبيك ​مارسيليا​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​بريست​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت المباراة بعض الاخطاء من حارس مرمى بريست كلفت الفريق هدف رغم انه نجح في الوقوف سدا منيعا في وجه تسديدات مهاجمي مارسيليا

في الدقيقة 12 غاوتير لارسوني حارس مرمى بريست ينقذ مرماه من هدف محقق بعدما تقدم بسرعة على مشارف المربع الصغير وصد الكرة بجسمه.

في الدقيقة 56 هدف لصالح مارسيليا بعد خطأ فادح من لارسنور حارس بريست الذي خرج من مرماه باتجاه اللاعب المنفرد لكنه اخطأ في تقدير الوقت والمسافة المناسبتين لكي يتزحلق على الارض لركل الكرة مما جعل المهاجم يستفيد ويسدد الكرة بعكس جسم الحارس الذي انحنى وسقط على يمينه فتابع المهاجم طريقه نحو المرمى.

في الدقيقة 58 خطأ ثان فادح من لارسنور حارس مرمى بريست الذي سيطر على الكرة بيديه بعدما قام المدافع بتمريرها له عمدا وهنا كان يجب على الحارس تشتيتها بقدمه وعدم مسكها وخصوصا انه كان لديه الوقت الكافي للتعامل معها لان المسافة لم تكن قريبة عندما مررها المدافع له.

في الدقيقة 71 تسديدة صاروخية مفاجئة من مهاجم مارسيليا ولارسنور حارس مرمى بريست يتعملق ويصد الكرة بسرعة بديهة كبيرة بعدما تقدم على يمينه بخطوة ومد جسمه لتشتيتها الى خارج المربع منقذا مرماه من هدف محقق.

ونشير ان مانداندا حارس مرمى مارساي لم يختبر سوى ببعض الكرات الخجولة بينما كان اداء لارسنور حارس مرمى بريست متفاوتا فقد برع في صد بعض الكرات لكنه اخطأ في غيرها.