ضمن فعاليات المجموعة 6 من منافسات ​الدوري الاوروبي​، تلقى نادي ارسنال الانكليزي خسارة مدوية بين جماهيره في استاد الامارات امام اينتراخت ​فرانكفورت​ الالماني وبواقع 2-1 ورغم الخسارة حافظ الغانرز على صدارته للمجموعة ولكن وضع المدرب ​اوناي ايمري​ اصبح على صفيح ساخن وبهذا الفوز خطف اينتراخت المركز الثاني في المجموعة. وفي نفس المجموعة، تعادل غيماريش البرتغالي مع ستاندر ليج البلجيكي 1-1.

في المجموعة 10، تمكن نادي روما الايطالي من تحقيق فوز ثمين امام باشاك شهير التركي وبواقع 3-0 ليخطف المركز الثاني في المجموعة وقدم لاعبو الجيالوروسي اداء كبير هجومياً ليخطفوا نقاط المباراة الثلاث. وفي نفس المجموعة، تصدر نادي بوروسيا مونشغلادباخ المجموعة بعد فوزه على ولفسبرغر النمساوي 1-0.

في المجموعة 5، فاز سلتيك على رين الفرنسي 3-1، فيما حقق نادي لاتسيو فوزاً مهماً امام كلوج الروماني وبواقع 1-0.

في المجموعة الاولى، فاز اشبيلية على كاراباخ 2-0، كما فاز ابويل القبرصي على دوديلانج 2-0.

وفي المجموعة 11 تعادل براغا البرتغالي مع وولفرهامبتون الانكليزي 3-3، بينما فاز بشكتاش التركي على سلوفان براتيسلافا 2-1.

وفي المجموعة 8 تعادل اسبانيول مع فيرنسفاروس المجري 2-2 كما تعال لودغوريتس البلغاري مع سيسكا موسكو الروسي 1-1.

وفي المجموعة 7 فاز بورتو البرتغالي على يونغ بويز السويسري 2-1، وتصدر راينجرز الاسكتلندي المجموعة بالرغم من تعادله امام فينورد الهولندي 2-2.

وفي المجموعة 9 تعادل غنت البلجيكي مع سانت اتيان الفرنسي 0-0، وبدوره حقق فولفسبورغ الالماني الفوز امام الكسندريا الاوكراني 1-0.

في المجموعة 12 تعادل بارتيزان بلغراد الصربي مع الكمار الهولندي 2-2.

في المجموعة الثانية، فاز كوبنهاغن على لوغانو 1-0، ومالمو السويدي على دينامو كييف الاوكراني 4-3.

في المجموعة الرابعة، فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ايندهوفن الهولندي 4-0، كما فاز لاسك لينز النمساوي على روزنبرغ النرويجي 2-1.

-بالانتقال إلى عالم الفنون القتالية، كونور مكغريغور الى الحلبة من جديد. هكذا تم الاعلان عن عودة نجم ufc الى القتال من جديد. وتناولت الاخبار الصحفية عودة المقاتل الى الحلبة ذات ال 8 زوايا وذلك خلال فعاليات ufc 246 والتي ستقام في 18 كانون الثاني من العام الجديد وسيواجه دونالد تشيروني.

متفرقات دولية:

-تعرض لاعب خط وسط روما، لورنزو بيليغريني لإصابة بعملة معدنية ألقيت عليه من المدرجات خلال مواجهة أسطنبول باشاك شهير مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ولمتابعة المشاهدات التي حصلت عليها صحيفة السبورت الالكترونية من ملعب ​فاتح تريماضغط هنا

-إعتبر لويس هاميلتون أن السعي للنجاح في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 يؤثر على الحياة الشخصية للسائقين بعد أن أعلن فالتيري بوتاس زميله في مرسيدس انفصاله عن زوجته. وقال هاميلتون للصحفيين قبل انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى الختامي "أعتقد أن وضعه يشبه على الأرجح معظم الرياضيين، ربما يختلف الأمر قليلا لأننا نسافر كثيرا وتبقى بعيدا لفترة طويلة، ربما يمثل هذا عبئا إضافيا يجعل من الصعب للغاية الحفاظ على العلاقة بشكل جيد".