-ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي لكرة القدم، تلقى فريق ​مانشستر يونايتد​ خسارته الاولى في هذه البطولة وذلك خلال المباراة التي استضافه بها نادي اف سي استانا الكازاخستاني، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 2 – 1.

وفي مباريات اخرى، حقق فريق ​خيتافي​ فوزاً مهماً وصعباً على مضيفه طرابزون سبور التركي، فيما انتصر كراسنودار الروسي على بازل السويسري بهدف نظيف.

ويلتقي فريق أرسنال مع أينتراخت فرانكفورت، ويحتاج الغانرز إلى تحقيق الفوز لإبعاد شبح الإقالة عن المدرب أوناي إيمري.

-حافظ لاعب نادي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي على صدارة ترتيب الهدافين في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا بعد نهاية الجولة الخامسة بعد ان سجل 10 اهداف في 5 مباريات كان اخرها 4 اهداف في مرمى نادي النجم الاحمر والتي انتهت بسداسية نظيفة.

-في الدوري الاسباني، تلقى فريق ​برشلونة​ الاسباني ضربة قوية، بإصابه جناح الفريق، الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي في مباراة الفريق ضد بوروسيا دورتموند ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، ان النادي الكتالوني سيفتقد مهاجمه الفرنسي ديمبيلي لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها. واكد البرشا في بيان رسمي له على تويتر، ان ديمبيلي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، في انتظار المزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة المدى الدقيق للإصابة".

-عربيا، أعلن اتحاد الخليج العربي برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي، رسميا اليوم الخميس، أن بطولة "خليجي 25" ستقام في العراق بعد عامين، عام 2021.

- ميكانيكيا، أعلن سائق الفورمولا 2 ميك شوماخر عن انه قد جدد عقده مع فريقه prema ليقود له في موسم 2020. يُذكر ان ميك الذي هو نجل بطل العالم للفورمولا 1 سبع مرات مايكل شوماخر قد بدا مسيرته في الفورمولا 2 هذا الموسم وهو يحتل المركز ال12 في ترتيب بطولة الساقين قبل إنتهاء الموسم بسباق واحد.

-في المصارعة، أعلن اتحاد المصارعة WWE أن المصارعة لانا وقعت على عقد جديد مع اتحاد المصارعة. وقد تميزت لانا خلال العروض الأخيرة للمصارعة، عندما أعلنت أنها حامل من المصارع روسيف، كما أنها على علاقة ببوبي لاشلي.

-بالانتقال إلى الملاكمة، كشف الملاكم أنتوني جوشوا أنه يريد الاستمرار في القتال حتى يبلغ من العمر 50 عامًا، في مواجهة مزاعم بأنه يجب أن يتقاعد إذا تعرض لهزيمة أخرى أمام آندي رويز جونيور. حيث أصبحت سمعة جوشوا على المحك عندما يواجه المكسيكي في المملكة العربية السعودية بعد ستة أشهر من خسارته التي صدمت عالم الملاكمة.

متفرقات دولية:

-غرّد المصارع السابق والممثل ​دايف باتيستا​ عبر حسابه على تويتر، ليعلن أنه غير مرتبط. من جهتها، أرسلت المصارعة دانا بروك رقمها إلى باتيستا ونشرت تغريدة طلبت من خلالها أن يتصل بها باتيستا. ثم استمر المصارعان بتبادل الرسائل حتى اتفقا على الخروج سويا.

-كشفت عائلة المصارعة السابقة نيكي بيلا أن الأخيرة محظوظة لأنها لم تتزوج من المصارع جون سينا. يُذكر أن سينا وبيلا أعلنا عن ارتباطهما في عام 2017، لكن تم إلغاء حفل الزفاف في نيسان 2018، قبل ثلاثة أسابيع فقط من الموعد المقرر لعقد القران. وقال أحد أفراد عائلة بيلا: "كان من الجيد أن ينتهي الأمر قبل حفل زفاف. نيكي محظوظة أن الأمور حدثت بهذه الطريقة. عندما تقرر الزواج، سيكون حفل زفاف حقيقيًا".

-أعلن سائق مرسيدس فالتيري بوتاس انفصاله عن زوجته إميليا بعد ثلاث سنوات من الزواج. ونشر بوتاس بيانًا مطولًا لمتابعيه الذين يبلغ عددهم 552،000 على تويتر وأصر على أنه سيظل صديقًا للسبّاحة الأولمبية.