ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات دوري ابطال اوروبا، انقاد نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني الى تعادل مخيب ومرير امام ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي وبواقع 2-2 على ارضية ملعب السانتياغو برنابيو.

وشهدت المواجهة تالق لحارس باريس سان جيرمان الكوستاريكي ​كيلور نافاس​ في المقابل تصدى حارس الريال ​تيبو كورتوا​ لبعض الكرات كانت قد تشكل خطرا على الفريق المدريدي.

وفي الدقيقة 30 تسديدة من مهاجم باريس سان جيرمان وكورتوا حارس مرمى ريال مدريد يصد الكرة بسرعة بديهة كبيرة دون التقدم باي خطوة الى الامام مبعدا الخطر عن مرماه.

في الدقيقة 31 كورتوا حارس مرمى ريال مدريد يتالق ويصد تسديدة صاروخية من مهاجم باريس سان جيرمان بعدما قام بمد جسمه الى اليسار وشتت الكرة الى خارج المرمى.

في الدقيقة 32 تسديدة خطرة لمهاجم ريال مدريد ونافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان يرتمي على الارض على يسار المرمى مع خطوة الى الجنب ليسمح لنفسه بالتمدد بمسافة اكبر وينقذ مرماه من هدف محقق ونشير هنا ان نافاس وكورتوا هما من عمالقة حراس المرمى في العالم.

في الدقيقة 35 تسديدة مفاجئة لمهاجم باريس سان جيرمان وكورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي كان متمركزا على الزاوية المناسبة يصدها بيده اليمنى دون القفز بالهواء مستفيدا من طول قامته.

في الدقيقة 46 تسديدة مفاجئة من مهاجم ريال مدريد داخل المربع لكن نافاس حارس مرمى باريس سان جبرمان يصد الكرة بقدميه بخبرة كبيرة بعدما جلس على الارض دون التقدم باي خطوة ويشتت الكرة الى البعيد.

في الدقيقة 80 هدف لصالح باريس سان جيرمان يتحمل مسؤوليته مدافع ريال مدريد وكورتوا حارس المرمى لانه عندما يكون هنالك كرة متجهة نحو المرمى ويستطيع حارس المرمى الخروج من مرماه ليسيطر عليها يجب عليه ان يصرخ للمدافع ليعلمه انه سيتقدم من مرماه للسيطرة عليها لكن عدم التنسيق بين المدافع والحارس ادى الى تسجيل الهدف.

في الدقيقة 85 تسديدة صاروخية مفاجئة من مهاجم ريال مدريد لكن نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان تعامل معها بحكمة بعدما تقدم خطوة الى الامام ثم ارتمى على الارض وقام بتشتيتها بقبضته الى الخارج ولم يحاول السيطرة عليها بيديه لان هكذا كرة من الصعب السيطرة عليها باليدين.