شهد ليل أمس مباريات من الطراز الرفيع في مواجهات دوري أبطال أوروبا، حيث انقاد نادي ريال مدريد الاسباني الى تعادل مخيب ومرير امام ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي وبواقع 2-2 على ارضية ملعب السانتياغو برنابيو.

وضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني صدارة المجموعة بعد ان حقق الفوز امام النجم الاحمر الصربي بنتيجة 6-0.

وفي المباريات الأخرى فاز يوفنتوس 1-0 على أتلتيكو مدريد، توتنهام على أولمبياكوس 4-2. وتعادل مانشستر سيتي 1-1 مع شاختار دونيتسك، كما تعادل غلطة سراي 1-1 مع كلوب بروج وفاز باير ليفركوزن 2-0 على لوكوموتيف موسكو. اتالانتا 2-0 على دينامو زغرب.

تقدم لاعب نادي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي الى صدارة ترتيب الهدافين في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا ب 10 اهداف بعد تسجيله 4 اهداف في مرمى نادي النجم الاحمر.

وتستمر المواجهات اليوم، حيث يلتقي برشلونة مع دورتموند، وليفربول مع نابولي.

بالإضافة إلى: تشيلسي-فالنيسا/ زينيت سانت بطرسبورغ-ليون/ جينك-سالزبورغ/ ليل- أياكس/ الإنتر-سلافيابراغ/ لايبزيغ- بنفيكا.

-عربيا، حقق منتخب الامارات فوزاً مهماً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره اليمني، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات لكأس الخليج العربي "خليجي 24"، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 0.

-وفي كرة السلة، سجل ​لوس انجلوس كليبرز​ انتصاره ال 13 هذا الموسم في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية والسادس على التوالي بعد التفوق على دالاس مافريكس بفارق 15 نقطة وبواقع 114 – 99.

متفرقات دولية:

-تعرض كريستيانو رونالدو لحادث غريب خلال مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، التي اقيمت على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، وخلال اللقاء، ركض رونالدو باتجاه الراية الركنية وحاول تسديد الكرة قبل خروجها، ليضرب قائم الراية الركنية بدلاً من الكرة.