تحدث المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ توماس ​توخيل​، عن المباراة التي خاضها فريقه امام ​ريال مدريد​ وخرج منها متعادلا بنتيجة 2-2 على ملعب السانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة الخامسة من ​دوري الابطال​ بعد ان كان متأخرا بالنتيجة بهدفين نظيفين، كما تحدث عن ​نيمار​ واشراكه في الشوط لثاني من اللقاء.

وفي بداية حديثه الذي نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية علق توخيل على اشراك نيمار في الشوط الثاني حيث قال: "انا لا اخاف من خسارة العلاقة مع نيمار فهناك تواصل مستمر معه، وقد تعاملت في هذه المباراة معه بامانه لقد سبق وعلت نفس الامر مع كيليان مبابي امام غلطة سراي في تركيا".

واضاف:"البرازيلي ابتعد عن الملاعب لفترة شهر ونصف بسبب اصابة عانى منها ولم يكن الامر يستحق المجازفة به، كون انني كنت على علم بان اللقاء سيكون صعب وسيشهد العديد من الالتحامات الدفاعية وانا تحدثت اليه".

وعن عدم احتسب ركلة الجزاء بعد الرجوع الى تقنية الفيديو علق قائلا: " انا مقتنع بان القانون يسمح للحكم بان تتدخل تقنية الفيديو اذا كان مقتنعا بان قراره خطيء وباعتقادي لم يكن هناك خطأ قوي على مارسيلو وهو كان قريب جدا من الواقعة، ولم يكن مطلوبا أن يتم استدعاؤه من قبل حكام الفيديو".

وفيما يتعلق في المباراة بالاجما تابع: "الريال كان افضل منا في هذا اللقاء، وتفوق لفترات طويلة في المباراة، فيما نحن افتقدنا للسرعة والثقة بالنفس فيما اصحاب الارض كانوا واثقين جدا واظهروا ان هذا هو الفريق الذي فاز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية".

وعن كيلور نافاس واصل بالقول: "انه حارس استثنائي، وقد وقف سدا منيعا امام الفرص التي حل عليها النادي الملكي وكما ان الحظ حالفنا وفي المقابل اظهرنا ان باريس يمتلك شخصية قوية ويرفض التفريط باللقاء، وبعد تسجيل الهدف الأول تحررنا في الملعب".

وختم قائلا:"هذه المباراة خرجنا منها ببعض المكاسب الشخصية، وجودة البدلاء حيث صنع نيمار ودراكسلر وساراببيا الفارق، حان وقت الهدوء، لقد جمعنا 13 نقطة من 5 مباريات".