تعود منافسات ​دوري أبطال أوروبا​ إلى الواجهة مساء اليوم، حيث سيلتقي ​ريال مدريد​ مع ​باريس سان جيرمان​، ويستضيف يوفنتوس فريق ​أتلتيكو مدريد​، ويقود مدرب ​بايرن ميونيخ​ الجديد هانس فليك مباراة البافاري أمام النجم الأحمر.

بينما يسافر فريق ​شاختار دونيتسك​ إلى مانشستر سيتي الذي يفتقد مهاجمه الأرجنتيني ​سيرجيو أغويرو​ بسبب الإصابة.

ويستضيف توتنهام بقيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو فريق أولمبياكوس، ويلتقي باير ليفركوزن الألماني مع لوكوموتيف موسكو، وغلطة سراي مع كلوب بروج، وأخيرا أتالانتا ودينامو زغرب.

وقد صلت بعثة باريس سان جيرمان إلى العاصمة الإسبانية مدريد يتقدمها البرازيلي نيمار لخوض مواجهة ريال مدريد الثلاثاء، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وكان في استقبال بعثة البي أس جي عدد من الجماهير المدريدية، التي قامت بترديد العديد من الهتافات، ووجهوا رسالة إلى نيمار: "إذهب إلى برشلونة".

-في الدوري الإنكليزي، حقق نادي استون فيلا فوزا ثمينا على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على ملعب فيلا بارك. وافتتح استون فيلا التسجيل عند الدقيقة 32 عن طريق اللاعب كونور هوريان، وتمكن أنور الغازي من اضافة الهدف الثاني د 36 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

-وفي إيطاليا، إنتهت مواجهة سبال مع ضيفه جنوى بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على إستاد باولو موتزا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-عربيا، حقق نادي الشرطة العراقي فوزا كبيرا على إف سي نواذيبو الموريتاني بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت على استاد الخور في اياب دور ال 16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

-وبالانتقال إلى كرة السلة، فاز فريق ميلواكي باكس 122-118 على فريق يوتاه جاز ضمن منافسات الرابطة الوطينة لكرة السلة. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب ميلواكي جيانيس أنتيتكونومبو ب50 نقطة و14 كرة مرتدة، امام أفضل مسجل لفريق يوتاه كان بويان بوغدانوفيتش ب24 نقطة و3 كرات مرتدة.

-فشل نجم نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ​جويل ايمبيد​ في التسجيل لاول مرة في مسيرته في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، حيث منع لاعبو تورنتو رابترز ايمبيد من التسجيل في المباراة التي جمعت الفريقين وادت الى خسارة فيلادلفيا بفارق 5 نقاط وبواقع 101 – 96.

متفرقات دولية:

-نشرت صوفي بالبي زوجة نجم فريق برشلونة الاسباني، مهاجم المنتخب الاوروغواياني لويس سواريز صورة لها الى جانب حبيبها على الشاطئ وذلك على صفحتها الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي"انستغرام" ودونت رسالة صغيرة عبرت فيها عن حبهما الكبير الذي اثمر عائلة رائعة وذلك بمناسبة ذكرى عيد زوجهما العاشر.

-إقتحم رئيس نادي الزمالك ​مرتضى منصور​ غرف خلع الملابس في إستاد السلام فور انتهاء مباراة فريقه أمام إنبي. وذلك بعد أن خسر الزمالك من إنبي 1-2. وتوجه منصور إلى غرف خلع الملابس في أول رد فعل منه بعد انتهاء المباراة من أجل مهاجمة محمد الصباحي الحكم الذي أدار اللقاء، وذلك اعتراضًا على احتساب هدف إنبي الثاني.

-نشرت لاعبة التنس الالمانية المتألقة انجليك كيربر، صوراً على صفحتها الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي " انستغرام " خلال توقيعها على عقدها الرعوي الجديد مع شركة مجوهرات جديدة مؤكدة فخرها الكبير بذلك.