وصلت بعثة المنتخب ​الامارات​ي على متن طائرة خاصة للمشاركة في ​كأس الخليج العربي​ بنسخته الـ 24 التي ستقام في الدوحة للفترة من 26 الجاري لغاية الثامن من الشهر المقبل .

وخلت البعثة من لاعب الوصل ​علي سالمين​ ولاعب شباب الأهلي دبي وليد عباس بسبب الاصابة ولاعب الجزيرة عمر عبد الرحمن "عموري " الذي تواجد في برشلونة الأيام الماضية لإجراء الفحوصات الطبية والتحق بمعسكر المنتخب بدبي متأخرا حيث قرر الجهاز الفني عدم الزج فيه في البطولة .

وضمت قائمة المنتخب 24 لاعباً هم : ​علي خصيف​ ، خالد عيسى ، محمد الشامسي ، عادل الحوسني ،سالم راشد ، محمد مرزوق ، خليفة النوبي ، يوسف جابر ، الحسن صالح ، حمدان الكمالي ، محمد برغش ، أحمد برمان ، طارق أحمد ، عبدالله رمضان ، إسماعيل الحمادي، بندر الإحبابي ، خليل الحمادي ، ماجد سرور ، محمد العطاس ، علي صالح ، جاسم يعقوب ، خلفان مبارك ،​أحمد خليل​ ،علي مبخوت .

ويفتتح المنتخب مشواره في خليجي 24 بمواجهة ​منتخب اليمن​ غدا الثلاثاء فيما يواجه في المباراة الثانية ​منتخب العراق​ يوم 29 الجاري على أن يختتم مبارياته بدور المجموعات يوم الثاني من كانون الاول/ديسمبر بمواجهة ​منتخب قطر​.