اقيمت فاعليات "ٍ​سورفايفر سيريز​" Survivor Series المنتظرة فجر اليوم بتوقيت بيروت، وهي تميزت هذا العام بانضمام عرض NXT الى عرضي "الرو" و"​سماك داون​"، ولم يكن الظهور الاول لمصارعي هذا العرض خجولاً، بل على العكس كان مدوياً وحققوا نتائج باهرة.

وفي ما يلي النتائج الكاملة التي شهدها العرض:

​​​​​​​فاز فريق "سماك داون" بفضل تدخل حاسم من ​رومان راينز​ على فريق "الرو" بقيادة ​سيث رولنز​ وفريق NXT، ليكون الفوز المعنوي الاهم لمصارعي العرض الازرق.

​​​​​​​

​​​​​​​كما فاز بطل الزوجي لعرض "الرو" Viking raiders على بطل ازوجي لعرض "سماك داون" فريق "اليوم الجديد" وبطل الزوجي لعرض NXT فريق Undesputed ERA.

​​​​​​​​​​​​​​

وحقق بطل NXT لاميركا الشمالية رودريك سترونغ على بطل الولايات المتحدة ​آي جاي ستايلز​ وبطل القارات شينسوكي ناكامورا.

​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​وتغلب البطل الدولي بروك ليسنر على راي ميستيريو في مباراة لم تخضع لاي شروط، ولكنه تلقى بعد المباراة عقاباً قاسياً من ميستيريو وابنه دومينيك.

وتغلب براي وايات The Fiend على دانيال براين، ودولف زيغلر وروبرت رود في مباراة زوجي على قاعدة "رويال رامبل" ضمت مصارعي الزوجي من العروض الثلاثة، وآدم كول (NXT) على بيت دون.

​​​​​​​وفاز بطل NXT ليو راش على كاليستو واكيرا توزاوا في مباراة ثلاثية.

​​​​​​​

​​​​​​​وعلى صعيد المصارعات، تسيد عرض NXT الموقف، حيث حققت منافسات هذا العرض الفوز على مصارعات عرضي "الرو" و"سماك داون"، وتعلبت بطلة NXT شاينا باسلر على بطلة "الرو" بيكي لينش وبطلة "سماك داون" بايلي.

​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​