نبدأ موجز المساء مع أهم خبر لهذا اليوم، حيث نجح نادي ​الهلال​ السعودي في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما جدّد فوزه في إياب النهائي على حساب أوراوا الياباني بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في ملعب سايتاما 2002 بحضور 65 ألف متفرج. وكان الفريق السعودي قد حقق الإنتصار في لقاء الذهاب في السعودية بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ليكرر هذا الفوز في لقاء العودة في اليابان بنتيجة 2-0. وإستطاع الهلال أن يحقق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد عاميي 1992 و2000، والأول له في النسخة الجديدة.

بالإنتقال إلى الدوري الانكليزي الممتاز، انتهت مباراة مانشستر يونايتد امام شيفيلد يونايتد بتعادل مثير 3-3 بعد ان تقدم اصحاب الارض فريق شيفيلد 2--0 قبل ان يقلب الشياطين الحمر النتيجة الى 3-2، من ثم عدل شيفلد النتيجة في الثواني الاخيرة.

وفي الدوري الإيطالي، عاد روما إلى سكّة الإنتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام بارما، وإستطاع أن يفوز على بريشيا بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الأولمبيكو. وفي ملعب مابي ستاديوم، حقق لاتسيو أمام ضيفه ساسولو فوزا قاتلا بنتيجة 2-1. من جهته، سقط فيورنتينا أمام هيلاس فيرونا خارج الديار بنتيجة 1-0، وتعادل بولونيا مع بارما 2-2.
وفي الدوري الفرنسي، ، حقق نادي بوردو فوزا ثمينا على حساب ​موناكو​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب ماتمو أتلانتيك، ويلعب الليلة مارسيليا أمام تولوز.
وفي الدوري الألماني، حقق أوغسبورغ فوزا كبيرا على هرتا برلين بنتيجةى 4-0.

نبقى مع أخبار كرة القدم الأوروبية، حيث أكّدت صحيفة دايلي ميل الانكليزية أن نادي أرسنال بدأ عملية البحث عن مدرب جديد يكون بديلا في الفترة المقبلة للإسباني أوناي إيمري المتوقع إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج هذا الموسم، وأخرها التعادل أمام ساوثامبتون يوم أمس بنتيجة 2-2 على ملعب الإمارات. وأشارت الصحيفة إلى أن مدير كرة القدم في النادي راؤول سانلهي والمدير الفني إيدو يرغبان في منح إيمري فرصة جديدة، إلا أن مسؤولين أخرين يريدون إقالة المدرب فورا، وتعيين مدرب آخر يقود أرسنال على المدى البعيد وليس بشكل وقتي، وأبرز الأسماء المرشحة هي الايطالي ماسيميليانو أليغري والاسباني مايكل أرتيتا.

عربيا، تاهل فريق ​​الاتحاد السكندري​​ المصري الى ربع نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم بعدما تفوق على ​المحرق البحريني​ بنتيجة 1-0 في البحرين ضمن إياب الدور 16 من البطولة بعد ان فاز ذهابا 2 -0 ايضا.

وفي عالم الملاكمة، إحتفظ الأمريكي ديونتاي ​وايلدر​ بلقب مجلس الملاكمة العالمي في الوزن الثقيل بعد الفوز بالضربة القاضية بالجولة السابعة على الكوبي لويس أورتيز السبت، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ختاما مع كرة السلة، فقد قاد لاعب نادي شيكاغو بولز زاك لافين فريقه الى الفوز على تشارلوت هرونتس بفارق نقطة واحدة وبواقع 116 – 115.
وفي ما يلي نتائج المباريات الاخرى:
تيمبرولفز 98-100 صنز
هورنتس 115-116 بولز
بيسزر 111-106 ماجيك
فيلادلفيا 113-86 هيت
هوكس 116 -119 رابتورز
نيكس 104-111 سبورز
كافاليرز 110-104 بليزرز
غريزليز 108-109 ليكرز
جاز 128-120 بيليكانز.