نبدا مع الدوري الانكليزي، حيث تمكن حامل اللقب مانشستر سيتي إلى المركز الثالث، في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه تشيلسي (2-1)، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الانكليزي. وأحرز هدفي مانشستر سيتي، كيفين دي بروين (29)، ورياض محرز (37)، فيما سجل نغولو كانتي هدف تشيلسي الوحيد (21). وبذلك، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 28 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن تشيلسي، الذي هبط للمركز الرابع.

وفي ​الدوري الاسباني​، حقق ​ريال مدريد​ انتصارًا مهمًا على ريال سوسيداد بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الليغا، في معقله "سانتياغو برنابيو".
وسجل لريال مدريد كريم بنزيما، وفيدي فالفيردي، ولوكا مودريتش في الدقائق (37 و48 و74)، بينما أحرز ويليان جوزيه هدف ريال سوسيداد الوحيد في الدقيقة 2. وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 28 نقطة في وصافة الترتيب، بفارق الأهداف فقط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وفي الدوري الايطالي، واصل ​إنتر ميلانو ملاحقته للمتصدر ​يوفنتوس​ بفوزه المريح على مضيفه ​تورينو​ 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب أولمبيكو دي تورينو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم. وسجل للانتر لاوتارو مارتينيز ودي فري ولوكاكو.

وضمن فعاليات الجولة 13 من منافسات ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا"، حقق نادي ​لايبزغ​ فوزاً مستحقاً امام كولن وبواقع 4-1 ليفرض ابناء المدرب جوليان نايغلزمان سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وبهذا الفوز خطف لايبزغ مركز الوصافة امام البايرن وبفارق الاهداف.

بعيدا عن كرة القدم الاوروبية، توج ​​فلامنغو​​ البرازيلي بلقب كأس ​الليبرتادوريس​ بعدما قلب تأخره 0-1 إلى إنتصار 2-1 في الوقت القاتل على حامل اللقب ​ريفر بلايت​ الأرجنتيني في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب ​تشيلي​ الوطني (استاد مونومنتال) في المباراة النهائية. وتقدم حامل اللقب بهدف رافائيل سانتوس بوري في الدقيقة 15، وخطف فلامنغو الكأس بهدفين لغابيغول في الدقيقتين 89 و91.

عربيا، عاد ​​الرجاء​​ المغربي من بعيد بعدما كان متأخراً 1-4 امام ​الوداد​ البيضاوي ليعادل الأرقام والنتيجة النهائية 4-4 ويحجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي ل​كأس محمد السادس للأندية الأبطال​ في إياب الدور الـ16، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ختاما مع التذكير، ان اليوم، تقام في اليابان مباراة الاياب من نهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال السعودي واوراوا، علما ان الهلال فاز ذهابا 1-0.