نبدأ ​موجز المساء​ مع أبرز الأخبار، حيث عادت عجلة دوريات ​كرة القدم الأوروبية​ لدورانها بعد الاستراحة الدولية. فضمن فعاليات الجولة 13 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "البريمرليغ"، نجح المدرب جوزيه مورينيو في تحقيق أول انتصار كمدرب لفريق توتنهام على حساب ويست هام يونايتد بنتيجة 3-2، وسجل الأهداف كل من سون هيونغ مين، لوكاس مورا و​هاري كاين​.

وفي مباراة ثانية، عزز نادي ليفربول من صدارته بفوز ثمين وهام امام ​كريستال بالاس​ وبواقع 2-1 في مباراة صعبة ومعقدة على ابناء المدرب يورغن كلوب والذين خطفوا الفوز في الدقائق الاخيرة.

وجاءت نتائج المباريات الأخرى على الشكل التالي: فاز ​ليستر سيتي​ 2-0 على برايتون، فاز وولفرهامبتون 2-1 على بورنموث، فاز بيرنلي 3-0 على واتفورد، خسر إيفرتون 0-2 أمام نورويتش سيتي، تعادل ​أرسنال​ 2-2 مع ​ساوثامبتون​.

في ​إيطاليا​، عزز نادي يوفنتوس من صدارته بفوز ثمين خارج قواعده امام اتلانتا وبواقع 3-1 وتمكن هيغواين من تسجيل ثنائية في اللقاء ليقود السيدة العجوز الى فوز صعب ومهم وغاب الدون كريستيانو رونالدو عن اللقاء ولكن فعالية هيغواين انقذت اليوفي من مطب اتلانتا.

في ​إسبانيا​، نجح برشلونة في تحقيق فوز صعب على مضيفه ليغانيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقميت بين الفريقين على ملعب بوتاركي. افتتح التسجيل لاعب ليغانيس يوسف النصيري، ليعادل النتيجة لويس سواريز بضربة رأسية. وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب أرتورو فيدال.

وفي مباراة ثانية فاز ريال بيتيس على فالنسيا 2-1.

في ألمانيا، حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاً كبيراً امام فورتونا دوسلدورف وبواقع 4-0 ليعزز موقعه في مركز الوصافة وتألق لاعبو المدرب فليك وقدموا مباراة هجومية نجحوا من خلالها من خطف نقاط المباراة الثلاث. سجل الأهداف كل من بنيامين بافارد، كورنتين توليسو، سيرج غنابري وفيليب كوتينيو.

وجاءت نتائج المباريات الأخرى على الشكل التالي: فاز شالكه على فيردر بريمن 2-1، فولفسبورغ 2-0 أينتراخت فرانكفورت، فرايبورغ 1-1 باير ليفركوزن، يونيون برلين 2-0 بوروسيا مونشنغلادباخ.

وفي ​المصارعة​، حصل عراك كبير جمع كل الاطراف ("سماك داون" و"رو" و"NXT") بعد مباراة سداسية جمعت رومان راينز ومصطفى علي وشورتي جي ضد دولف زيغلر وروبرت رود وكينغ كوربن وكان هذا التحدي الأخير لNXT في وجه "سماك داون" و"رو" قبل فعاليات Survivor Series. وفي مباراة ثانية فازت ريا ريبلي على شارلوت فلير وساشا بانكس في "مباراة ثلاثية".

وفاز فريق "The Undisputed ERA" على فريق اليوم الجديد و Heavy Machinery.

وأطاح براي وايات “The Fiend” بدانيال براين.

وهاجمت بايلي من الخلف منافستها شاينا بازلر وتمكنت من مفاجاتها وحصلت معركة صغيرة كادت ان تخسر خلالها بايلي ولكن في النهاية تمكنت من الهروب.

​​​​​​​

وختاما مع ​كرة المضرب​، حيث حقق الفريق الكندي مفاجأة من العيار الثقيل، ببلوغه نهائي كأس ديفيز للتنس، على حساب نظيره الروسي، في إجمالي مباريات نصف النهائي، التي أقيمت السبت، بنتيجة (2-1).