نبدا مع الدوري الفرنسي، حيث وسع نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفارق مع ملاحقه نادي ​مارسيليا​ الى 11 نقطة بعدما حقق الفوز بنتيجة 2 -0 على حساب ليل في افتتاح الجولة 14 من البطولة المحلية. سجل الهدف الاول ماورو ​ايكاردي​ د 17 وانخيل ​دي ماريا​ الهدف الثاني د 31.

وفي الدوري الانكليزي، ستكون الانظار متوجهة الى مباراة ​ويست هام يونايتد​ و​توتنهام​ وهي المباراة الاولى للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على راس الجهاز الفني للسبيرز خلفا لماوريسيو بوتشيتينو، كما يحل ليفربول ضيفا على كريستال بالاس، ويستضيف ملعب الاتحاد مباراة القمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في ابرز اللقاءات الاخرى.

وفي الدوري الاسباني، حقق نادي ​​ليفانتي​​ فوزاً مهماً وصعباً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​​ريال مايوركا​​ على ملعب سيوتات دي فالنسيا، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 2 –1. واليوم، يحل برشلونة ضيفا على ليغانيس، ويستضيف ريال مدريد فريق ريال سوسيداد، ويلعب ريال بيتيس امام فالنسيا، ويحل اتلتيكو مدريد ضيفا على غرناطة.

وضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، خطف ​بوروسيا دورتموند​ تعادلاً مثيراً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​بادربورن​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب سيغنال ايدونا بارك قد انتهت بواقع 3 –3 بعدما كان دورتموند متاخرا في الشوط الاول بثلاثية نظيفة.

وفي الدوري الايطالي، يحل يوفنتوس اليوم ضيفا على اتالانتا، ويستضيف ميلان فريق نابولي، ويلعب الانتر خارج ارضه امام تورينو ضمن الجولة الثالثة عشر.

عربيا، خسارة مفاجئة تعرض لها نادي ​الشباب​ امام ضيفه ​الفيحاء​ بنتيجة 1 -0 في المرحلة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم. الشباب بقي عند النقطة 15 في المركز السادس فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي افريقيا، احرز المنتخب المصري تحت 23 عام لقب بطولة ​امم افريقيا​ للشباب التي استضافها بعد فوزه في المباراة النهائية على ​ساحل العاج​ بنتيجة 2 - 1 بعد الوقت الاضافي لانتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1 - 1 بين المنتخبين.

وفي كرة المضرب، تاهل المنتخب الروسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس دايفيز للفرق المقامة حاليا في مدريد بعدما تغلب على نظيره الصربي في دور الثمانية بنتيجة 2 -1.
وكان الروسي أندريه ​روبليف​ فاز على فيليب كرايينوفيتش 6 - 1 و 6 - 2 ثم تعادل نوفاك ​ديوكوفيتش​ للفريق الصربي بفوزه على كارين خاشانوف6 - 3 و 6 -3.

متفرقات دولية:

- نال نادي ​ريال مدريد​ الإسباني جائزة أفضل مؤسسة رياضية لعام 2019، وذلك خلال الحفل الذي أقييم بمدينة نيويورك الأميركية.

- أعلنت صحيفة تليغراف البريطانية أن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني مستعد لبدء المحادثات مع المدرب الأرجنتيني السابق لنادي ​توتنهام​ الانكليزي ​ماوريسيو بوتشيتينو​ في الفترة المقبلة.

- اعلنت صحيفة تليغراف الإنكليزية أن نادي ​ليفربول​ يخطط لتجديد عقد لاعب الفريق ​فابينيو​، وذلك بعد أن أصبح اللاعب جزءًا أساسيًا من كتيبة المدرب الالماني ​يورغن كلوب​.