نبدأ مع اهم الاخبار، حيث اعلنت صحيفة آس الاسبانية ان ​هاري كاين​، مهاجم فريق ​​توتنهام​ هوتسبير​ الإنكليزي، قد يرحل عن صفوف السبيرز، بعد رحيل الأرجنتيني ​ماوريسيو بوتشيتينو​ عن منصبه. واوضحت هذه المصادر أن كاين تلقى العديد من العروض من ريال مدريد على مدار السنوات الماضية، كما أن بوتشيتينو كان على رادار النادي الملكي منذ فترة طويلة، واوضحت هذه المصادر أن مهاجم السبيرز قد يسير على خطى المدرب الأرجنتيني.

نبقى مع كرة القدم، حيث اعلنت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن ​كيليان مبابي​ نجم ​​باريس سان جيرمان​​ قد يغيب عن مواجهة ​​ريال مدريد​​، بداعي الإصابة. واوضحت انه في الوقت الذي يستعد فيه ​نيمار​ للظهور أمام ليل، بعد غياب طويل للإصابة، لم يتدرب كيليان مبابي مع زملائه اليوم، حيث لا يزال يعاني من الحمى.

عربيا، أقال ​حسنية أكادير​ المغربي مدربه الأرجنتيني ​ميغيل أنخيل غاموندي،​ بعد خسارة لقب كأس العرش لصالح الاتحاد البيضاوي. وارتفع عدد المدربين المقالين هذا الموسم في ​الدوري المغربي​ للمحترفين إلى 5، منهم 3 خلال الشهر الحالي

َفي كرة المضرب، قدم الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ إقتراحاً بإقامة بطولة ​كأس سوبر عالمي​ تضم ثمانية فرق من "النخبة" في أيلول بعد بطولة ​أميركا المفتوحة​ معتبراً أن تزامن بطولة ​كأس ديفيز​ مع بطولة كأس رابطة المحترفين لن يستمر "على المدى الطويل". وقال ديوكوفيتش خلال مؤتمر صحفي "الفكرة تعتمد على دمج بطولتي كأس رابطة المحترفين وكأس ديفيز، الأمر ما زال محلا للنقاش، ولكن الأمر معقد للغاية".

وساهم النجم الإسباني ​​رافاييل نادال​​ المصنف أول عالميا في تأهل بلاده إلى ربع نهائي مسابقة ​كأس ديفيس​ لكرة المضرب بفوزها أمام جماهيرها الأربعاء في العاصمة مدريد على ​كرواتيا​.

وتخطى نادال الكرواتي ​بورنا غوجو​ 6-4 و6-3، بعد فوز مواطنه روبرتو باوتيستا اغوت على نيكولا ميكتيتش 6-1 و6-3.

وفي كرة السلة، خسر فريق ​غولدن ستايت ووريورز​ 94-142 امام فريق ​​دالاس مافريكس​​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة. وجاءت نتائج المباريات الباقية كالتالي: خسر فريق ​سان انطونيو سبيرز​ 132-138 امام فريق ​واشنطن ويزيردز​ وخسر فريق نيويورك نيكس 104-109 امام فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وخسر فريق اورلاندو ماجيك 97-113 امام تورنتو رابتورز وفاز فريق ميلواكي باكس 135-127 على فريق اتلانتا هوك, وخسر فريق كيلفلاند كافالييرز 100-124 امام فريق ميامي هيت, وخسر فريق شارلوت هورنتيس 91-101 امام فريق بروكلين نيتس, وخسر فريق ديترويت بيستونز 89-109 امام فريق شيكاغو بولز.

متفرقات دولية:

- نجحت لاعبة ​كرة المضرب​ الإيطالية، ​سوزانا جيوفاناردي​، في تحقيق أول لقب كبير في حياتها، ولكنه لم يكن لقب إحدى بطولات ملاعب الكرة الصفراء وإنما لقب ملكة جمال بلادها.

- أعلنت شبكة "ESPN" البريطانية عن قائمة أفضل 10 مهاجمين في عام 2019 التي شهدت تواجد نجم ​​ليفربول​​، المصري ​محمد صلاح​. وحل صلاح في المرتبة الرابعة خلف الثلاثي ​​ليونيل ميسي​​ نجم برشلونة صاحب المركز الأول يليه ​​كريستيانو رونالدو​​ مهاجم يوفنتوس ثم ​كيليان مبابي​ لاعب باريس سان جيرمان.

- أحرزت لاعبة المنتخب الأردني ​يارا قاقيش​ الميدالية الفضية في ​بطولة العالم للجوجيتسو​، المقامة في ​أبو ظبي​. واستهلت يارا قاقيش، مشاركتها في منافسات وزنها تحت 70 كيلو غراماً، بالفوز على اللاعبة الألمانية ​دنيس كراهن​ باستسلام الخصم.