انتهت المواجهة التي جمعت منتخب ​لبنان​ لكرة القدم وضيفه المنتخب الكوري الشمالي بنتيجة 0 - 0 في اللقاء الذي جمع المنتخبان على ملعب المدينة الرياضية في غياب الجماهير اللبنانية بسبب الاوضاع الامنية التي تضرب البلاد.

المباراة شهدت تالقا من الحارسين اللبناني والكوري الشمالي حيث ان في الدقيقة 53 كرة مخادعة لمهاجم ​منتخب لبنان​ سددها بكعب قدمه بطريقة الخداع لكن ري ميونغ حارس مرمى ​منتخب كوريا الشمالية​ تواجد في الموقع المناسب على الارض وصدها.

في الدقيقة 73 هجمة خطرة لصالح منتخب كوريا الشمالية بعد تمريرة من لاعب خط الوسط لكن ذكاء وخبرة ​مهدي خليل​ حارس مرمى منتخب لبنان جعلاه يتقدم من مرماه ويخرج الى خارج المربع ويشتت الكرة قبل وصول مهاجم منتخب كوريا الشمالية اليها والاستفادة منها.

في الدقيقة 79 ايضا وايضا مهدي خليل حارس مرمى منتخب لبنان يخرج من مرماه الى خارج اسوار المربع ويشتت الكرة برأسه قبل ان يستفيد منها مهاجم كوريا الشمالية الذي كان لديه هدف محقق وهنا نشير الى تميز مهدي خليل بالتعامل مع الكرات الطويلة وخروجه من مرماه بالتوقيت المناسب لتشتيتها.

في الدقيقة 89 رأسية ممتازة من مهاجم منتخب لبنان وصد ولا أروع من ري حارس مرمى منتخب كوريا الشمالية الذي تعامل معها ببراعة وحرفية كبيرة منقذا مرماه من هدف محقق وحارما منتخب لبنان من ثلاث نقاط بعدما تقدم خطوة الى يمينه ومد جسمه ويديه الى اقسى حد لصد الكرة.

وتجدر الاشارة الى ان ابطال مباراة منتخب لبنان وكوريا الشمالية كانا حارسي المرمى اللذين حافظا على نظافة شباكهما ومنحا فريقيهما نقطة التعادل، وقد تميز مهدي خليل حارس مرمى منتخب لبنان بسرعة البديهة والقدرة على التعامل مع الكرات الارضية وخروجه من مرماه بالتوقيت المناسب لقطع الكرت الفردية امام مهاجمي كوريا الشمالية، اما ري حارس مرمى منتخب كوريا الشمالية فقد تميز بسرعة البديهة والقدرة على قطع الكرات العالية.