وصف مدير نادي ​شباب الغازية​، ​محمد القرص​، الوضع الذي يعيشه النادي حاليا بالمأساوي، وذلك بسبب الازمة التي تضرب البلاد منذ اسابيع، خصوصا من ناحية اقفال المصارف في جميع المناطق اللبنانية.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية قال القرص: "نعاني ماديا بشكل صعب بسبب إقفال المصارف، نادي شباب الغازية يعتمد بنسبة كبيرة على مساعدات ودعم من وجهاء المنطقة الماكنين ماديا، لكن مع إقفال المصارف الأمور أصبحت سيئة علينا وعليهم".

وبشأن اللاعبين الأجانب، أضاف القرص: "من الطبيعي أن نعاني في مسألة دفع رواتب اللاعبين الأجانب في ظل الظروف القاهرة التي نعيشها خصوصا وأن راتب اللاعب الأجنبي يختلف عن راتب اللاعب المحلي".

وكشف القرص أن نجم الفريق، المهاجم ستيفن سارفو، قد غادر لبنان بعلم الإدارة، في ظل توقف بطولة الدوري، ناهيك عن توقف التمارين منذ بداية الأحداث.

وأضاف بهذا الخصوص: "سارفو رحل بعلم وبقرار الإدارة ولا أعتقد بأنه سيعود، وقد نضطر أيضًا إلى التخلي عن باقي اللاعبين الأجانب في حال إستمرت الأمور على ما هي عليه".

وتابع القرص أن تمارين النادي متوقفة كليًا، مشيرًا إلى أن بعض اللاعبين المحليّين الذين يقطنون في المنطقة هم فقط من يواظبون على إجراء تمارين فرديّة خلال الفترة الحالية والتي تشهد توقفا لبطولة الدوري المحلي.

وعن موقف شباب الغازية من مسألة إلغاء بطولة الدوري لهذا الموسم، أكّد القرص أن هذا القرار يعود بالدرجة الأولى إلى إدارة النادي.

جدير بالذكر أن بطولة الدوري اللبناني متوقفة منذ أن بدأت الإحتجاجات الشعبية في لبنان في الـ17 من شهر تشرين الأول الماضي، ومصير البطولة ما زال غامض المعالم في ظل عدم إستقرار الأوضاع الأمنية والإقتصادية بين أسبوع وآخر.