تعادل منتخبا الأرجنتين وأوروغواي بهدفين لكل منهما، في مباراة ودية مثيرة، جمعتهما مساء اليوم الإثنين. وسجل إدينسون كافاني ولويس سواريز هدفي أوروغواي بالدقيقتين 34 و69، بينما أحرز سيرغيو أجويرو وليونيل ميسي ثنائية التانغو الوحيد بالدقيقتين 63 و92 من ركلة جزاء.

وفي كرة القدم الاوروبية، وضمن فعاليات المجموعة العاشرة والمؤهلة الى بطولة امم اوروبا لعام 2020، تمكن المنتخب الايطالي من تحقيق العلامة الكاملة في المجموعة بعد ان حقق فوزه العاشر في التصفيات من اصل 10 مباريات وذلك بعد ان اكتسح نظيره الارميني وبواقع 9-1. وخطفت اليونان المركز الثالث بالفوز على فنلندا 2-1.

وفي المجموعة السادسة، عزز المنتخب الاسباني من صدارته اكثر للمجموعة بعد ان حققوا فوزاً كبيراً امام رومانيا وبواقع 5-0. وحسم المنتخب النرويجي المركز الثالث في المجموعة بعد ان حققوا الفوز امام ملطة وبواقع 2-1.

وفي المجموعة الرابعة، حسم المنتخب السويسري صدارته للمجموعة بعد ان حقق فوزاً كاسحاً امام جبل طارق وبواقع 6-1، وبدوره انقاد المنتخب الدنماركي الى التعادل امام جمهورية ايرلندا وبواقع 1-1.


في الرياضات الميكانيكية، ضم فريق ​ريبسول هوندا​ المنافس في ​بطولة العالم للدراجات النارية​ اليوم الإثنين ​أليكس ماركيز​ ليزامل شقيقه البطل ​مارك ماركيز​ في الموسم المقبل بعد التعاقد معه لعام واحد. وسيحل أليكس بدلا من مواطنه خورخي لورينزو بطل العالم ثلاث مرات الذي أعلن اعتزاله بعد السباق الختامي للموسم في فالنسيا مطلع هذا الأسبوع.

وفي كرة المضرب، إفتتح الروسي ​أندريه روبليف​ مشواره في النسخة الجديدة من بطولة ​كأس ديفيز للتنس​، التي تحتضنها ​مدريد​ خلال الفترة من 18 وحتى 24 تشرين الثاني الحالي، بفوز سهل على الكرواتي الشاب ​بورنا غوغو​ بمجموعتين دون رد ضمن المجموعة الثانية. وتضم المجموعة أيضا الفريق الإسباني الذي سيقص شريط مواجهاته في البطولة الثلاثاء أمام روسيا.

متفرقات دولية:

- سيكرم أسطورة كرة السلة ​ديرك نوفيتسكي​ إلى جانب 24 شخصا الشهر المقبل "لمساهمتهم الملموسة على كافة الأصعدة المتعلقة بالتعليم". ويتسلم نوفيتسكي وسام الاستحقاق الوطني، في بلاده ​ألمانيا​ في الرابع من كانون الأول المقبل نتيجة لمساهمته في عالم الرياضة.

- شكوك كثيرة تحوم حول إمكانية مشاركة نجم فريق ​​ليفربول​​ ​​محمد صلاح​​ في مباراة ​كريستال بالاس​ في بطولة الدوري الإنكليزي. ويعاني محمد صلاح من إصابة في الكاحل حيث غاب عن المشاركة مع منتخب مصر وانقاد الفراعنة الى تعادلين مخيبين امام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

- ذكر موقع ​ليفربول​ الرسمي أن المدرب الألماني ​​يورغن كلوب​​ مرشح للحصول على جائزة أفضل لحظة تدريبية في ​بريطانيا.
وتم اختيار كلوب على وجه التحديد بسبب عودة ليفربول الرائعة في النتيجة في مباراة نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ أمام ​برشلونة​ في أيار والمشاهد العاطفية والفرحة التاريخية في ملعب آنفيلد عقب المباراة.