ضمن منافسات المجموعة B من التصفيات المؤهلة لبطولة ​أمم أوروبا​ 2020، تأهل ​المنتخب ​البرتغال​ي​ إلى نهائيات البطولة بعد فوز على منتخب لوكسمبورغ بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب خوسي بارثيل. وسجل للبرتغال فرنانديز ورونالدو. وفي مباراة ثانية، تعادل المنتخب الصربي مع نظيره الأوكراني 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب ريد ستار ستاديوم يوم الأحد.

عربيا، اعلنت إدارة نادي الأهلي القطري لكرة القدم إقالة المدرب الإسباني، ​​روبين دي لا باريرا​​ بسبب سوء النتائج.
كما قررت الإدارة تعيين الإسباني الآخر، كارلوس هيرنانديز، مدرب فريق تحت 23 سنة، مديرا فنيا مؤقتا للفريق الأول.

وفي افريقيا، حقق ​المنتخب ​السنغال​ي​ فوزاً ساحقاً على نظيره إي ​سواتيني​ بنتيجة 4-1، في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات ​الجولة الثانية​ للمجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية 2021. وبهذا الفوز، تتصدر السنغال ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، في حين يتراجع منتخب غينيا بيساو إلى المركز الثاني بثلاث نقاط، ويبقى منتخب اسواتيني في المركز الرابع بلا أي نقاط بالتساوي مع الكونغو.

في كرة السلة، أحرز ​​جيمس هاردن​​ 49 نقطة واستحوذ على 5 كرات مرتدة، ومرر 6 كرات حاسمة ليمنح فريقه ​هيوستون روكتس​ الفوز بنتيجة 125-105 على مينيسوتا تيمبرولفز في ​دوري كرة السلة الأميركي​ للمحترفين.

وهذه نتائج اللقاءات التي اقيمت اليوم:

​دالاس مافريكس​ 110-102 ​تورونتو رابتورز​

نيكس 102-103 ​هورنتس​

هيت 109-94 بيليكانز

سبورز 116-121 ​بليزرز​

​كليبرز​ 150-101 هوكس

بولز 111-117 نتس

بيسرز 83-102 باكس.

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر سائق ​فريق ريد بول​ ​ماكس فيرستابن​ سباق جائزة البرازيل الكبرى لبطولة الفورمولا 1، وذلك ان تلقى هدية من سائقي فريق فيراري اللذين اصطدما ببعضهما لتدخل سيارة الامان، وكان بطل العالم لويس هاميلتون قد تواجد في المركز الثالث بعد ان فشل في تجاوز السائق غاسلي الذي تواجد في المركز الثاني.

متفرقات دولية:

- شهدت الكرة الايطالية واقعة غريبة، وذلك بعد قيام نادي ايطالي للشباب تحت 18 عام ب​اقالة​ مدربه وذلك بعد فوز الفريق بنتيجة 27-0. وقام رئيس ​نادي لينفيكتاساورو​ باقالة مدرب الفريق ​ماسيميليانو ريتشيني​، بسبب فوز فريق الشباب على ​مارينا كالتشيو​ في إحدى مباريات ​دوري المقاطعات للشباب​ في إيطاليا. وفي بيان لرئيس النادي، باولو بروغيلي:" علمنا بذلك، ونأسف لنتيجة تلك المباراة". وأضاف:" يجب احترام الخصم دائمًا، واليوم لم يحدث ذلك ولم يحترم فريقنا نظيره مارينا كالشيو".

- شهدت مباراة ​ستراتفورد​ تاون ونانيتون حادثة طريفة حيث فشل لاعب في تسجيل ركلة جزاء، بل أكثر من ذلك، سدد الكرة تجاه الإضاءة فوق مدرجات الجماهير، مما أدى إلى تكسير زجاج الإضاءة.

- تلقى فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي انباء سارة عن الفرنسي الدولي ​بول ​بوغبا​​ نجم وسط الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية. وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بوغبا اقترب من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.