حقق المنتخب البلجيكي فوزاً عريضاً على مضيفه الروسي 4-1 ليواصل نتائجه المبهرة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب كريستوفسكي ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة التاسعة للتصفيات المؤهلة إلى ​بطولة ​كأس أمم أوروبا 2020​.

إفتتح ثورغان هازارد التسجيل للضيوف في الدقيقة 19 من عمر اللقاء قبل أن يزيد شقيقه إيدين نجم ريال مدريد غلة الشيطين بإضافته ثنائية في 7 دقائق (33 و40) لينتهي الشوط الأول بتقدم ​بلجيكا​ بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني أضاف روميلو لوكاكو الهدف الرابع لمنتخب بلاده قبل أن يسجل جيورجي دزيكيا هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة (79).

وتصدر المنتخب البلجيكي مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 27 نقطة من 9 إنتصارات في 9 مباريات فيما تجمد رصيد ​روسيا​ عند 21 نقطة في المركز الثاني.

وضمن منافسات المجموعة عينها حققت ​كازاخستان​ فوزاً معنوياً على سان مارينو 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان مارينو ستاديوم.

وأجهز الضيوف على الخصم في أقل من نصف ساعة عبر ثلاثية حملت توقيع باختيار زايندينوف في الدقيقة السادسة ومواطنيه جافورزهان سيومباييف (22) وأليكساي شوشتكين (27) فيما سجل أدولوفو هيرش هدف سان مارينو الوحيد في الدقيقة 77.

​​​​​​​

وعلى ملعب باكسيل أرينا لم يحتاج غاريث بايل ورفاقه سوى لنصف ساعة للفوز على أذربيجان على أرضها وبين جماهيرها 2-0 ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل هدفي ويلز كيفر مور (10) وهاري ويلسون (34).

وضمن منافسات المجموعة السابعة تغلبت سلوفينيا على ​لاتفيا​ بهدف للاشيء سجله إيغور تاراسوفس عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده.

لمتابعة تفاصيل المباريات وترتيب المجموعاتإضغط هنا