يشعر لاعب ريال مدريد وال​منتخب البرازيل​ي ​رودريغو​ بسعادة كبيرة بعد مشاركته للمرة الاولى بقميص المنتخب في المباراة الودية التي خسرها السيلساو امام غريمه التقليدي الارجنتيني بنتيجة 1-0 من ركلة جزاء سجلها ميسي في المملكة العربية السعودية.

رودريغو الذي اشركه المدرب تيتي في شوط المباراة الثاني اكد ان هذا اليوم هو من اهم ايام حياته وذلك في تصريح نقلته صحيفة " اس" الاسبانية حيث قال: "لقد كان أحد أهم أيام حياتي".

وأضاف: "كنت سعيدا حين اخبرني تيتي بالانضمام الى المنتخب البرازيلي، لقد كان حلما وقد اصبح حقيقة ولكن كنت اتمنى لو حققنا الفوز أمام منافسنا الأبرز في القارة".

وتابع بالقول: "سأستمر بالعمل بكل قوة من اجل الحصول على المزيد من الدقائق ولكي اكسب اكثر ثقة المدرب، يجب ان اعطي كل شيء من اجل المنتخب".

وعن المكان الجديد الذي يلعبه واصل قائلا: " انا احب ان العب على اليسار ولكني الان اتكيف في اللعب على اليمين لقد لعبت تحت قيادة سامباولي مع سانتوس في هذا المركز وأينما يريد تيتي أن يستخدمني سأكون جاهزا".

وختم حديثه بالقول: "تيتي من المشجعين لي، ودائما يطلب مني العمل اكثر من اجل ان اتمكن من ان اكتب التاريخ مع منتخب بلادي وهذا الامر يعتمد علي فقط وعلى عملي ".