عاد لاعب نادي هايدوك سبليت اللبناني ​باسل جرادي​ للدفاع عن الوان منتخب بلاده في مباراة كوريا الجنوبية حيث قدم خلالها مستوى مرتفع، علماً ان المباراة انتهت بتعادل المنتخبان بدون اهداف، ليتحدث بعدها جرادي عن عودته لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم.

اعرب جرادي عن فخره بما قدمه لاعبو منتخب لبنان امام المنتخب الكوري الجنوبي حيث لعب المنتخب كفريق واحد، واضاف جرادي ان المنتخب دائماً ما يلعب للفوز الا ان الخروج بنقطة وحيدة امام منتخب قوي كالمنتخب الكوري امر ايجابي، على الرغم من ان الفريق كان قادراً على الفوز لو هزت اي من تسديداته او تسديدات ربيع عطايا الشباك.

واشار جرادي الى انه سعيد جداً بالعودة وهو يرى ان الجهاز الفني الجديد للمنتخب يتصرف بطريقة احترافية جداً، وهو يشعر بان الامور تأخذ منحى جدي اكثر من الفترة الماضية، على امل ان تستمر الامور في الوتيرة نفسها.

واكد جرادي ان الهدف دائماً هو التأهل الى نهائيات كاس اسيا في البداية ومن بعدها يأمل جرادي في صناعة التاريخ والتأهل الى الادوار النهائي من بطولة كاس العالم، لافتاً الى انه وجميع اللاعبين لا يأتون الى لبنان بهدف الحصول على عطلة، بل الهدف هو تحقيق الانتصارات.