حقق منتخب ​الارجنتين​ فوزاً مهماً وصعباً في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره ​البرازيل​ي على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف، ليتوج بطلاُ للنسخة الثانية من بطولة سوبر الكلاسيكو.

وشهدت المباراة تعملق من حارس مرمى منتخب السيلساو الذي استطاع ان يصد اكثر من كرة وكانت اولى الكرات في الدقيقة 16 حيث تصدى لركلة جزاء نفذها ميسي بعد متابعتها بنظره الا ان ميي اكمل الكرة في المرمى .

اول ردة فعل للحارس الارجنتيني ​اندرادا​ كانت في الدقيقة 36 حيث اخطأ في الخروج من مرماه خلال هجمة للمنتخب الاصفر حيث اعتقد ان لاعب ال​منتخب البرازيل​ي سيمرر الكرة الى زميله تاركا مرماه مشرعا امام المهاجم الذي اخطأ بتسجيل الهدف وهنا يجب على الحارس عدم الخروج من مرماه عندما تكون الكرة بقدم المهاجم الا اذا كان واثقا بان المنافس ليس لديه اي خيار آخر .

في الدقيقة 45 تسديدة قوية من ميسي ارضية و​اليسون​ يصدها بعد تقدمه باستعمال قدمه الى اليمين ومد جسمه ويديه لصد الكرة الى خارج المرمى.

في الدقيقة 55 تسديدة من مهاجم الارجنتين واليسون يتعملق ويصدها الى الخارج بعدما تابع الكرة بنظره ومن ثم تقدم خطوة الى الامام وقام بالانقضاض عليها حارما ​منتخب الارجنتين​ من هدف محقق.

في الدقيقة 65 ركلة حرة مباشرة لصالح منتخب الارجنتين على مشارف المربع نفذها ميسي والحارس البرازيلي كان في المرصاد وصدها بقبضته الى الخارج بسرعة بديهة كبيرة دون ان يتحرك من مرماه بعدما تمركز على الزاوية التي سمحت له برؤية الكرة.

في الدقيقة 75 اليسون يكرر انجازه ويتصدى لتسديدة صاروخية بعد اقفاله الزاوية التي من الممكن ان يأتي منها الهدف وصدها بقبضته الى الخارج.