نبدا مع اهم حدث، حيث حقق المنتخب ​الارجنتين​ي الفوز على منتخب ​البرازيل​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في لقاء ودي جمع الطرفين بالمملكة العربية السعودية.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء للتانغو نجمه ليونيل ميسي بعد تسديده ركلة جراء صدها حارس ليفربول اليسون بيكر من ثم عادت الكرة لميسي ليسكنها بالشبكة. وسبق ركلة الجزاء هذه ركلة جزاء للبرازيل اضاعها غابرييل جيسوس.

وفي كرة المضرب، نجح الاسباني ​رافاييل ​نادال​​ في تخطي عقبة اليوناني ستيفانوس ​تسيتسيباس​ ضمن مباريات ​المجموعة الاولى​ من منافسات البطولة الختامية لموسم التنس( الماسترز) لمجموعة واحدة وبواقع 6-7، 6-4 و 7-5.

وفي كرة اليد، تأهل فريق ​الوحدة​ السعودي لنهائي البطولة الاسيوية الـ 22 لكرة اليد للأندية والمقامة في مدينة سام شوك الكورية، بعد فوزه على فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة 30 - 29 بفارق هدف بهد مباراة مثيرة ظلت حتى الرمق الاخير. وبهذا الانتصار سيضرب الفريق السعودي موعداً مع فريق العربي القطري الذي حقق الانتصار بنتيجة 22 - 19 وبفارق 3 اهداف عن مواطنه فريق الوكرة القطري الذي رفض الاستسلام بسهولة.

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم السائق ألكسندر ألبون الصدارة لصالح ​فريق ريد بول​ ضمن تجارب سباق جائزة البرازيل الكبرى الحرة الأولى. وجاءت افضل لفاته السريعة تحت الامطار، حيث سجل زمن الدقيقة الواحدة و16.142 ثانية، متقدماً على سائق ​فريق مرسيدس​، الفنلندي فالتري ​بوتاس​ وسائق ​فريق فيراري​، ​سيباستيان فيتيل​ بفارق حوالي النصف ثانية، اللذان أكملا ترتيب المراكز الثاني والثالث توالياً.

متفرقات دولية:

-نشر نادي ​شالكه​ الألماني تغريدة ساخرة عبر حسابه الرسمي في تويتر، دعا فيها النجم السويدي ​زلاتان​ إبراهيموفيتش للقدوم إلى صفوف الفريق، بعد رحيله عن صفوف لوس أنجلوس غالاكسي. وقال النادي في تغريدته: "لا تقلق زلاتان إبراهيموفيتش، لا يوجد بيسبول هنا".

-نشر نادي توتنهام الانكليزي صورة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر تجمع نجم الفريق هيونغ مين سون مع قائد منتخب ​لبنان​ حسن معتوق خلال مباراة منتخب ​كوريا الجنوبية​ ومنتخب لبنان يوم أمس على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

-خلال مباراة ​البرتغال​ وليتوانيا يوم أمس في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020، قام أحد المشجعين بالدخول إلى أرض الملعب خلال سير المباراة وتوجه نحو كريستيانو ​رونالدو​ لإلتقاط صورة سيلفي معه. وكان لافتا أن المشجع يرتدي قميص نادي يوفنتوس الايطالي مع إسم رونالدو، وتعامل صاحب الـ34 عاما بهدوء مع الموقف كما وافق على إلتقاط صورة سيلفي معه، قبل أن يتدخل أحد رجال الأمن لإخراج المشجع من الملعب الذي خرج باكيا تأثرا بالموقف.